AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

https://www.youtube.com/watch?v=wCz8lL6shiw

يا فرحة ما تمت.. عمر كمال: عود البطل حققت 7 ملايين مشاهدة في 24 ساعة فقط.. فيديو

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 10:47 م
المطرب عمر كمال
المطرب عمر كمال
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
قال المطرب عمر كمال إن أغنية «عود البطل» لاقت نجاحا كبيرا على السوشيال ميديا فور نشرها على اليوتيوب، موضحا أن حسن شاكوش انتهى من الأغنية منذ فترة ولكن بلحن مختلف تماما.

وأضاف «عمر كمال» خلال لقائه في برنامج «نفسنة» المذاع على قناة «القاهرة والناس» أن السبب الحقيقي وراء تغير لحن الأغنية لتنال إعجاب الفئة التى تحب أغاني المهرجانات لأن اللحن قريب من الكلاسيك لحد ما.

وأوضح «عمر كمال» أنه أقترح على حسن شاكوش تغيير اللحن بنفس الكلام، متابعا: «أنا بقيت أتفاءل بالسكر لأن كل ما أقول سكر في الأغنية تنجح بالفعل، وعندي تفاؤل باي أغنية تتقفل بتنجح، وأغنية بنت الجيران جون خرم الشبكة».

وأشار «عمر كمال» إلى أن أغنية «عود البطل» حققت نجاحا كبيرا في وقت قصير جدا بـ 7 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة ولكن فرحة ما تمت، بعد حذفها من اليوتيوب بسبب إحدى الفضائيات الرياضية من خلال بريد إلكتروني وهمي.

يواصل مهرجان عود البطل لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، تصدر موقع "يوتيوب" كالأكثر استماعًا بعد إعادة طرحها من جديد بعد حذف يوتيوب النسخة الأولى، وحصدت عود البطل 16,458,922 مشاهدة بعد ستة أيام من طرحها.

وانضم المطرب عمر كمال لمسلسل ولاد إمبابة ووقع العقد مع المنتجين بلال صبرى وعمرو ماندو منتجي المسلسل رمضان 2020.

مسلسل "ولاد إمبابة" بطولة سعد الصغير وأحمد شيبه ومصطفى أبو سريع وعمرو رمزي وفريدة سيف النصر وحسن شاكوش ونادر أبو الليف وريكو وعبد الله مشرف، وشمس، ومراد فكري ومحمود فارس وإسماعيل فرغلي ويسرا المسعودي وبوسي شاهين وتأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.
Advertisements
AdvertisementS