AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رسميا.. أولمبياكوس يكشف عن نتائج فحوصات كوكا ورفاقه بشأن كورونا

الأربعاء 11/مارس/2020 - 11:55 ص
كوكا
كوكا
Advertisements
إسراء أشرف

أصدر نادي أولمبياكوس اليوناني، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حسن "كوكا" بيانا رسميا، كشف فيه نتائج الفحوصات الطبية، التي خضع لها جميع لاعبيه بسبب فيروس كورونا.


وقال نادي أولمبياكوس في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: "الفحوصات الطبية، التي خضع لها كافة اللاعبين، والمديرين التنفيذيين، والموظفين في النادي، جاءت سلبية من الإصابة بفيروس كورونا".


وكان أعلن إيفانجيلوس ماريناكيس، مالك ناديي نوتنجهام فورست الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني، بإصابته بفيروس كورونا، مؤخرا.


وتسود حالة من القلق، داخل جدران نادي آرسنال الإنجليزي وبين نجومه، بسبب تعامل لاعبي النادي اللندني مع مالك أولمبياكوس، حيث تقابل بعض لاعبي الفريق مع إيفانجيلوس ماريناكيس، بعد مباراة الفريقين، قبل أسبوعين، في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي.


وتأجلت مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي، التي كانت من المقرر أن تقام اليوم، الأربعاء، بعد أن أكدت إدارة "الجانرز" أنها سنتبع الإجراءات الحكومية، التي توصي بأن أي شخص تعامل مع مريض كورونا، يجب أن يخضع للعزل المنزلي لمدة 14 يوما من تاريخ التعامل، لذلك سيتم عزل اللاعبين والموظفين المتضررين، في منازلهم حتى انتهاء مدة الـ 14 يومًا.

وكان نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، طالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بتأجيل مباراته ضد أولمبياكوس في ذهاب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي، غدًا الخميس، لكنه قُبل بالرفض.

وأكد وولفرهامبتون على أنه يحترم قرار الاتحاد الأوروبي، وستطير بعثة الفريق إلى اليونان، لخوض المباراة.

Advertisements
AdvertisementS