AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد نجاح بنت الجيران.. حسن شاكوش في تعاون مع أحمد سعد.. والجمهور: هتكسروا الدنيا

الأربعاء 11/مارس/2020 - 12:49 م
صدى البلد
Advertisements
ماجدة المهدي
شارك المطرب أحمد سعد جمهوره بصورة جديدة له من خلال حسابه الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر احمد سعد في الصورة برفقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش أثناء تواجدهما في أحد الاستديوهات لتسجيل أغنية جديدة تجمعهم وعلق سعد على الصورة قائلا: "المفاجأه قريبًا". 

وتفاعل مع الصورة عدد كبير من متابعيه وانهالت التعليقات عليها كالتالي: 

" هتبقي بووم دي ، حسن شاكوش صوت حلو بس محتاج يشتغل صح"

وعلق أخر قائلا:" تستاهلها عن جدارة واحمد سعد كمان بجد هيبقى احلى واحلى مفاجأة كمل متقفش ومتسمعش انت جدع لان حلقتك نكدت عليا اقسم بالله والفقر مش عيب ياشكوش".

وتابع اخرون تعليقاتهم كالتالي :" اجدع اتنين مبيغنوش من بوئهم" _، " ايه الجمال ده دي اغنية هتكسر الدنيا" _، " بحبك ياا شااكووش من المغرب" _، " شكل كده الجديد هيبقى بوم البووم" _ ،" مستنيين الاغنية اللي هتبقى عالميه"

يذكر أنه كان قد طرح ثنائي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال  أغنتيهما الجديدة "عود البطل"، بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية مهرجان "بنت الجيران".

وقامت نقابة المهن الموسيقية باتخاذ إجراءات نحو وقف أغانى المهرجانات ورفعها من موقع "يوتيوب" و"أنغامي" و"ساوندكلاود"، بهدف الارتقاء بالذوق العام وما تشكله هذه الأغانى من فوضى فى عالم الموسيقى.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة هاني شاكر أصدرت قرارا منذ عدة أيام بمنع مطربي المهرجانات من تقديم الحفلات والأفراح حفاظًا على الذوق العام بسبب وجود كلمات خارجة في أغانيهم.
Advertisements
AdvertisementS