AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هل علاج الطلاب بالمجان يقتصر على الإصابة بكورونا؟.. رئيس جامعة القاهرة يجيب

الأربعاء 25/مارس/2020 - 02:26 م
رئيس جامعة القاهرة
رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد الخشت - صورة أرشيفية
Advertisements
عبد الله علي

أكد رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، أن علاج الحالات المرضية من طلاب الجامعة بالمستشفيات التابعة لها ليس مقتصرًا على الإصابة بفيروس كورونا، ولكنه يشمل جميع الحالات المرضية.

وأضاف الخشت، في تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أن قرار مجلس الجامعة، وإن صدر في وقت فيروس كورونا، ولكنه ليس متعلق به، موضحًا  أن القرار يتيح العلاج لطلاب الجامعة بمستشفى قصر العيني التعليمي الجديد (الفرنساوي) بدون خطاب تحمل تكاليف أو دفع مقدم، مع تحمل الجامعة لكافة التكاليف، والاكتفاء بخطاب تحويل من مستشفى الطلبة.

 
ننشر الروابط الخاصة بجميع المواد الدراسية لطلاب إعلام القاهرة

عميد قصر العيني السابق: اكتشفنا العلاقة بين علاج الملاريا وكورونا قبل دول كثيرة

وكان مجلس جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد الخشت، قد أصدر قرار بقبول علاج الحالات المرضية من الطلاب بجميع المستشفيات والوحدات العلاجية التابعة للجامعة بدون تكلفة مدفوعة من الطلبة، وتحمل الجامعة لكافة التكاليف، بعد أن كانت مستشفى الطلبة فقط هي المستشفى الوحيدة التي تستقبل الحالات المرضية للطلاب وتقدم لهم العلاج.

 

يذكر أن مستشفيات جامعة القاهرة تعتبر من أقدم المستشفيات التعليمية والعلاجية وأكبرها فى مصر والشرق الأوسط، وتضم: مستشفى المنيل الجامعي، ومستشفى أمراض النساء والتوليد، ومستشفى الأمراض الباطنة، ومستشفى الأطفال الجامعي الجديد، والعيادات الخارجية، وغيرها.

Advertisements
AdvertisementS