AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

1.9 مليون جنيه مِنحا للعمالة غير المنتظمة بالبحيرة

الخميس 26/مارس/2020 - 02:31 م
صدى البلد
Advertisements
جمالات الدمنهوري
تواصل الحكومة أعمالها لصرف منح استثنائية للمستحقين لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين ولتلبية احتياجاتهم بالتزامن مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


وأكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على التنسيق الكامل بين مؤسسات الدولة لتخفيف الاعباء عن كاهل المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء الظروف والوضع الراهن وتنفيذ حزمة من القرارات لمواجهة فيروس كورونا .


وأشار المحافظ إلى قيام مديرية القوى العاملة بالبحيرة بصرف منحة استثنائية للعمالة غير المنتظمة والمسجلة على قاعدة البيانات الخاصة بالادارة والمتعاقد عليها مع الشركات الزراعية والمقاولات بإجمالى 3796 عاملا من المستحقين للمنحة بمبلغ يقدر بمليون و898 الف جنيه بواقع 500 جنيه لكل عامل.


اقرأ أيضًا:


ومن جانبه اوضح السيد الخطيب وكيل وزارة القوى العاملة بالبحيرة، أنه تم ايداع المبلغ بالكامل بمكتب البريد واخطار العمالة بميعاد صرفها طبقا لقواعد الصرف بهيئة البريد لمنع التكدس.


وأضاف الخطيب أنه فى إطار تخفيف العبء عن المواطنين فى ظل الظروف الحالية قامت مديرية القوى العاملة ومكاتب العمل بتوجيه العمالة غير المنتظمة وغير المسجلة بالشركات بتسجيل بياناتهم على الموقع الاليكترونى للوزارة  http://www.manpower.gov.eg


 

Advertisements
AdvertisementS