AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التعليم تنفي تحويل مدارس الدقهلية أماكن لإيواء مرضى كورونا

الخميس 26/مارس/2020 - 07:37 م
استراحات مسئولي امتحانات
استراحات مسئولي امتحانات الدبلومات بمدارس الدقهلية
Advertisements
ياســـمين بدوي
نفى علي عبد الرؤوف مدير مديرية التربية والتعليم بالدقهلية ، صحة كل ما يثار من اخبار و صور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الان ، بشأن تحول بعض مدارس الدقهلية لأماكن ايواء و حجر صحي  لمرضى فيروس كورونا في مصر .
وقال عبد الرؤوف :  أن الصور المتداولة تخص الاستراحات الخاصة بالمشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية ، بما فيهم الملاحظين والمراقبين .

وأوضح عبد الرؤوف : أن هذه الاستراحات التي يتم تجهيزها حاليا ستم تطهيرها وتعقيمها ضمن اجراءات الوقاية من عدوي فيروس كورونا المستجد.

وعلى صعيد آخر .. وكان قد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة سوف تعلن اليوم، الخميس، حزمة من القرارات الجديدة التي تخص الطلاب.

وقال وزير التربية وزير التربية والتعليم، في تصريحات كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن القرارات الجديدة المقرر إعلانها اليوم، الخميس، للتيسير على أبنائنا الطلاب في هذه الظروف الاستثنائية مع الحفاظ على المخرجات التعليمية.

جدير بالذكر أنه من المنتظر أن تحسم القرارات الجديدة مصير امتحانات (الثانوية العامة - الدبلومات الفنية - صفوف النقل بالتعليم الفني - الشهادة الإعدادية - أبناؤنا في الخارج - الشهادات الدولية)

ومن المقرر أن تشمل القرارات أيضًا، شرحا تفصيليا لكيفية تعامل الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور مع منصة التواصل الجديدة edmodo.

وأعلن وزير التربية والتعليم أن الوزارة لن تعاقب أي طالب في مصر على ظروف فرضتها عليه أزمة كورونا، مشيرًا إلى أنه لو كان في يد الوزارة أي خطوة من شأنها تخفيف أي عبء على الطلاب فلن تتأخر.
Advertisements
AdvertisementS