AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد سجن زوجها في قضية مخدرات.. فنانة شهيرة تثير الجدل عن ثرواتها

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 05:01 م
الفنانة البحرينية
الفنانة البحرينية المهرة وزوجها
Advertisements
أحمد إبراهيم
نشرت الفنانة البحرينية المهرة مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تكشف فيه عن ثروتها الضخمة وذلك بعد القبض على زوجها فى قضية تجارة مخدرات و حبسه 10 سنوات. 

وقد أثارت المهرة حالة من الجدل الواسع بسبب هذا الفيديو حيث كشفت عن كافة التفاصيل الخاصة بالثروة التى تعيش فيها حيث قالت إنها كانت تغير 4 سيارات في السنة، مقدمة النصح لمتابعيها بالحفاظ على أموالهم.

وأضافت المهرة قائلة: كنت أعيش حياة البذخ، و أنفق أموالًا طائلة على المجوهرات والملابس وتبديل سيارات 4 مرات في 4 سنوات، وكنت اعيش حياتى وأنفق دون تفكير، إلا أن وجود ابنى تميم جعلنى أفكر وأحاول الحفاظ على أموالى.

وأوضحت المهرة قائلة: جعلت أمي مسؤولة عن أموالي بعد وضعها في البنك وتخصيص راتب شهري فقط ولا تزيد عنه إلا في الضرورة وبموافقة والدتى.

وتسبب فيديو المهرة في هجوم عنيف عليها من قبل متابعيها الذين اتهموها بأن ثروتها من حرام كونها من زوجها المنتج الكويتي الذي تم القبض عليه والحكم بسجنه.

وجاء هذا الفيديو بعد أزمة زوجها المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم الذى ألقت الشرطة الكويتية القبض عليه وشريكه العراقي بتهمة الاتجار بالمخدرات وذلك عام 2016.
Advertisements
AdvertisementS