AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إعلامية كويتية: الرئيس السيسي الأقوى عالميا فى مواجهة الأزمات

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 06:03 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
Advertisements
ميـــس رضــا

أشادت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد، بالجهود المصرية فى مواجهة فيروس كورونا، لافتة إلى أن الإجراءات الوقائية والإحترازية الطبية وغيرها تتم على أفضل ما يكون .

 

وأوضحت"الرشيد"، فى تصريحات لـ صدى البلد، أن تكاتف الجهات المعنية فى مصر أثمر عن إنحسار الوباء بنسبة 88% فضلًا عن شفاء حالات عديدة  بفضل دواء الملاريا الذى تم اعتماده بعد إجراء تعديلات عليه تتناسب مع طبيعة الفيروس المستجد.

 

ووجهت الرشيد،  تحية إجلال وتقدير لكل من وزارة الصحة والداخلية وشؤون البلدية والحرس الوطنى فى الكويت للجهود المضنية التى يبذلونها ويوصلون الليل بالنهار لمواجهة الوباء، مناشده فى الوقت ذاته  الصحة الكويتية أن يكون هناك تعاون بين وزارتي الصحة الكويتية والمصرية من أجل نقل الخبرات المصرية فيما يخص علاج كورونا فمصر أبهرت وأدهشت العالم  بعد جولات وزيرة الصحة المصرية هالة زايد لكل من الصين وإيطاليا والتى أتت بتراجع ملحوظ فى نسب الإصابة والوفيات.


وقالت الرشيد، أن إشادة صحف أجنبية بالجهود المصرية فى مواجهة الفيروس ومد مصر يد العون للدول العظمى، مبعثًا  للفخر والإعتزاز لمصر وشعبها وقيادتها الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى أثبت للعالم أنه الأقوى فى مواجهة الأزمات، ولا ينكر هذه الجهود إلا جاحد .

Advertisements
AdvertisementS