AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس هواوي الصينية: نعيد افتتاح 90% من خطوط إنتاجنا

الأربعاء 13/مايو/2020 - 10:01 ص
رئيس هواوي الصينية:
رئيس هواوي الصينية: نعيد إفتتاح 90% من خطوط إنتاجنا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
كشف رين زينجفي مؤسس شركة هواوي الصينية العالمية عملاقة صناعة الهواتف الذكية فى العالم فى مقابلة حديثة، أن الشركة أعادت فتح أكثر من 90 ٪ من خطوط إنتاجها، بعد حالة الإغلاق التامة فى الصين حتى الأسبوع الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد COVID- 19، الأمر الذى كان له أثر بالغ على مبيعات الشركات، ومع انخفاض حالات الإصابة بكورونا في الصين، تقرر استئناف الشركات لإنتاجها من جديد.

وبحسب موقع gizchina التقني، قال رين زينجفي إن الشركة استعادت أكثر من 90٪ من خطوط الإنتاج والبحوث والتطوير العادية خلال أعياد الربيع، حيث كان يعمل أكثر من 20 ألف عالم وخبير ومهندس لساعات إضافية لضرورة مواكبة الوقت، والعمل بجد نظرًا  لأزمة هواوى مع الولايات المتحدة الأمريكية، وإمكانية زيادة العقوبات.

Huawei Ren Zhengfei

وأشار مؤسس هواوى، أن هناك صعوبات فى توريد المواد عبر البلدان والشركات، حيث تؤثر العملية الصناعية بأكملها على هواوي، ولكنها ليست كبيرة جدًا، ولا يزال بإمكان هواوى ضمان المنافسة والتواجد بقوة.

وفيما يتعلق بمسألة شبكات الـ  5G و 6G، كشف رين أن هواوي تعمل على تقنية الجيل السادس للشبكات رغم أنها لا تزال فى بدايتها، وذلك بالتزامن مع تطوير شبكات الجيل الخامس، لافتًا أنه لن يظهر أي شيء ملموس عن تقنية الـ 6G قبل السنوات العشر القادمة. 

واختتم رين، أن الحظر الأمريكي لا زال مستمرًا على توريدات الشركة، و لا يمكن لهواوي أن ترد نفس المعاملة للشركات الأمريكية التى تقع تحت طائلة اختصاص وزارة التجارة الأمريكية، لدرجة أن أى شخص يرغب فى العمل بها عليه التقدم بطلب إلى وزارة التجارة للحصول على ترخيص والموافقة عليه.

Advertisements
AdvertisementS