AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عامل يدعي نفوذه بقطاع البترول ويستولي على ٥٠ ألف جنيه من أحد الأشخاص لتعيين شقيقه

الأربعاء 13/مايو/2020 - 01:04 م
ضبط المتهم
ضبط المتهم
Advertisements
مصطفى الرماح
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص بالغربية لـ قيامه بالنصب والإحتيال على مواطن والإستيلاء على أمواله بزعم تعيين شقيقه فى إحدى الوظائف الحكومية.

البداية عندما تبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من ( فنى صيانة نسيج - مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بالغربية ) بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالي بزعم إلحاق شقيقه بوظيفة حكومية وعدم تنفيذ ما تم الإتفاق عليه.


 أكدت التحـــريـــات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام ( عامل بمدرسة - مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بمحافظة الغربية - سبق إتهامه فى عدد 4 قضايا " إستغلال نفوذ ، تبديد" ومحكوم عليه هارب فى عدد 3 قضايا تبديد بإجمالى حبس سنتين ) بممارسة نشاطًا إجراميًا واسع النطاق من خلال إستغلال النفوذ المزعوم والنصب والإحتيال على المواطنين راغبى الإلتحاق بالوظائف الحكومية والإستيلاء من الشاكى على مبلغ مالي قدره (50.000 خمسون ألف جنيه ) من أصل مبلغ (100.000 مائة ألف جنيه ) بزعم إلحاق شقيقه بوظيفة حكومية بقطاع البترول مدعيًا نفوذه وعلاقاته بمسئولى تلك الجهة إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالي المستولى عليه.

 عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة .

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وذلك فى إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم الرشوة وإستغلال النفوذ المزعوم والنصب والإحتيال على المواطنين .
Advertisements
AdvertisementS