AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إزالة 9 حالات تعد على الاراضي الزراعية في 4 مراكز بسوهاج

الأربعاء 13/مايو/2020 - 01:17 م
إزالة 9 حالات تعدي
إزالة 9 حالات تعدي على الاراضي الزراعية
Advertisements
خالد رياض
أعلنت محافظة سوهاج عن إزالة 9 حالات تعدي على الأراضي الزراعية منها إزالات فورية، خلال حملات إزالة شنتها الوحدات المحلية.

جاءت الحملة تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن تطبيق القانون بكل حزم، والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضي الدولة التي تم استردادها، والتأكد من عدم استغلال البعض للظروف الحالية في إعادة التعدي على الأراضي مرة أخري.


اقرأ أيضًا| 

جامعة سوهاج تشكل لجنة للرد على التقرير المبدئي لزيارة تجديد اعتماد كلية الطب

تحرير 271 محضرا تموينيا متنوعا وضبط 4 أطنان أسمدة بحملة في سوهاج


حيث نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 6 قراريط بقرية التوادر التابعة لمجلس قروي برديس، وتم ضبط جرار بلوك أبيض تنفيذا لقرار محافظ سوهاج بحظر الطوب الحجري.


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة عدد حالتين إزالة فورية بقرية بني هلال تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 170 متر، عبارة عن أحواش بناء بالبلوك الأبيض والاسمنت .


 وفي مركز ومدينة جهينة نفذت حملة إزالة على التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية بقرية نزلة على بالطليحات، واسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات تعدي بمساحة 525 متر مربع، وشنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم حملة إزالة فورية لمنزل على مساحة 2 قيراط بقرية العيساوية شرق، وتمت مصادرة الأدوات المستخدمة، وفك الشدة الخشبية، وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

Advertisements
AdvertisementS