AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لا وقت للراحة.. عيدنا يوم شفاء كل المرضى.. تعرف على رسالة فريق قها للعزل الصحي

الخميس 14/مايو/2020 - 08:43 ص
فريق قها للعزل الصحى
فريق قها للعزل الصحى
Advertisements
إبراهيم الهوارى
فراشات متنقلة.. ملائكة تمشى على الأرض هكذا وصف المتعافين من الإصابة بفيروس كورونا هيئة التمريض بمستشفى قها المركزي للعزل الصحى.


أعرب المتعافون من فيروس كورونا والذين غادروا مستشفى العزل بعد تماثلهم للشفاء عن فرحتهم بإتمام الشفاء والخروج لأسرهم.

ووجه المتعافون الشكر للطاقم الطبي بالمستشفى لرعايتهم لكل المرضى ومعاملتهم كأسرة وتقديم كل وسائل الرعاية والاهتمام.

وقال محمد محمود أحد المتعافين إن ما شاهدناه من الفريق الطبي بالمستشفى يعد رمزا  للرحمة فهم لم يقدموا العلاج الطبي فقط وإنما علاج نفسي كان له بالغ الأثر في تحسن حالتي وحالات المرضى الأخرى.

من جانبهم وجه العاملون بالفرق والأطقم الطبية بمستشفى قها المركزي لعزل مرضى ومصابي فيروس كورونا رسالة للمصريين وذلك عبر الصفحة الرسمية للمستشفى بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

وقال العاملون في رسالتهم إنه "لا وقت للراحة سواء من الطاقم الطبي أو التمريض أو الطاقم الإداري أو العمال بالمستشفى والعمل يتم على مدار 24 ساعة متواصلة لتقديم خدمة أفضل للمرضى وأن مقياس النجاح لها هو زيادة أعداد حالات الشفاء للمرضى المصابين بالفيروس". 

كما وجهت إدارة المستشفى الشكر والتقدير لفريق تمريض مستشفي الخانكة بعد انضمامهم للفريق الطبي الرابع بمستشفى قها للحجر الصحي مشيرة إلى أنه عندما تتوحد الجهود تحت غطاء منظومة واحدة متكاملة يتحقق النجاح من خلال شباب مخلص متميز وهمتهم عالية وحماستهم كبيرة.

وكانت مستشفى قها لعزل الحالات المصابة بفيروس كورونا عن تعافي 8 حالات جديدة من بينهم طبيبة واثنين من هيئة التمريض وذلك بعد تأكد سلبية تحاليلهم مرتين متتاليتين، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين من المستشفى إلى 165 متعافيا.

وقالت المستشفى فى بيان على الصفحة الرسمية على الفيس بوك جاء فيه: "ومع آذان المغرب تهل بشريات الفرح من بين حالات الخروج والشفاء اليوم الدكتورة إيمان رمضان مدرس مساعد الأطفال بمستشفى بنها الجامعي وأحلام مصطفي ممرضة الأطفال، ومي فتحي ممرضة عناية الطوارئ بمستشفى بنها الجامعي".

ووجه الفريق الطبي بالمستشفى التهنئة إلي الإخوة الزملاء بالشفاء والتعافي داعين بالشفاء العاجل لكل المرضى، وأن يحفظ الله مصرنا الحبيبة.
Advertisements
AdvertisementS