AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المال المحرك الرئيسي.. أعلى 10 مدربين أجرا في العالم

الإثنين 18/مايو/2020 - 11:40 ص
صدى البلد
Advertisements
عمر سلامة
دائما وأبدا تجد كل متابعي كرة القدم يتحدثون ويتسائلون عن أهم عنصر يجب أن يطون في فريقهم المفضل لكي يصل إلى أعلى منصات التتويج ويفوز بالبطولات.

نجد البعض يتحدث عن الروح والبعض الأخر يقول الجماهير وأخر يقول الإدارة وآراء كثيرة لا تعد ولا تحصى ولكن عند البحث وجد أن أهم عنصر في كرة القدم الحديثة هو المال وهو المحرك الرئيسي لكل شىء في عالم الساحرة المستديرة.

ولهذا السبب جمعنا لكم أعلى 10 مدربين أجر على مستوى العالم وكيف أثرو في فرقهم وهو ما نرصده لكم خلال السطور التالية:

تصدر الكتالوني جوارديولا القائمة حيث يتقاضى مدرب مانشستر سيتي 20 مليون جنيه إسترليني سنويا، يليه البرتغالي مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي بـ15 مليون جنيه.

وفي المرتبة الثالثة جاء الأرجنتيني دييجو سيميوني الذي يتولى مهمة الإشراف الفني في أتلتيكو مدريد منذ عام 2011، وفاز بلقب الدوري الإسباني موسم 2013-2014، ويتقاضى 13 مليون جنيه.

وفي المرتبة الرابعة حل الإسباني رافاييل بينيتز الذي يقود حاليا تدريب داليان أربين الصيني، ويتقاضى مدرب ريال مدريد الأسبق ما يقرب من 11.5 مليون جنيه إسترليني متفوقا على الثنائي الإيطالي فابيو كانافور مدرب جوانجو إفرجراند الصيني والفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد حيث يتقاضى كل منهما حوالي 10 ملايين جنيه استرليني سنويا.

وفي المرتبة السابعة أتى أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، إذ يحصل على 9 ملايين جنيه إسترليني.

ويتقاضى توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي ما يقرب من 8 ملايين جنيه متساويا مع إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني السابق.

وحل في آخر ترتيب قائمة الـ10 الأعلى أجورا، الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي والمتوج بلقب دوري أبطال أوروبا 2019، حيث يتقاضى 7 ملايين جنيه إسترليني سنويا.
Advertisements
AdvertisementS