AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مطار مرسى علم يستقبل رحلة طيران قادمة من واشنطن تقل عالقين مصريين

الإثنين 18/مايو/2020 - 02:00 م
مطار مرسى علم يستقبل
مطار مرسى علم يستقبل رحلة طيران قادمة من واشنطن
Advertisements
فرح علاء الخولي
استقبل مطار مرسى علم اليوم الاثنين، حسبما ذكر قناة "اكسترا نيوز"، طائرة تقل عددًا من المصريين العالقين في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال رحلة طيران قادمة من مطار واشنطن، وعلى متنها 325 مواطنا، ضمن رحلات إجلاء المصريين العالقين في الخارج التي تسيرها الحكومة المصرية لإجلاء المصريين العالقين في الخارج بالتنسيق مع وزارت الخارجية والهجرة.

وتم نقل جميع الركاب القادمين على رحلات الطيران إلى العزل الصحي المخصص من الدولة المصرية، لقضاء مدة 14 يومًا المقررة من قبل وزارة الصحة والسكان وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، للتأكد من خلو العائدين من خارج البلاد من عدوى فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الطيران المدني أعلنت تسيير رحلات طيران استثنائية لعودة المصريين العالقين بالخارج، وذلك بالتنسيق مع وزارتي الهجرة والخارجية، في ظل تعليق حركة الطيران إلى المطارات المصرية، منذ منتصف مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت سلطة الطيران المدني المصرية، توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الماضي، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.
Advertisements
AdvertisementS