AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أيمن المزين: استكمال الدوري غاية في الصعوبة.. والأزمة المالية تؤثر على اللاعبين.. حوار

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 07:42 ص
أيمن المزين المدير
أيمن المزين المدير الفني لنادي طنطا
Advertisements
حسام الحارتي

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا حديث الساحة الكروية المصرية عقب صعوده للدوري المصري الممتاز .


واستطاع أيمن المزين المدير الفني للفريق، تحقيق طفرة حقيقة خلال توليه قيادة الفريق ووضعه في طاولة المنافسات ليجعل مكانته جيدة بين أحد أهم الأندية المصرية .


وتحدث موقع صدي البلد الإخباري مع المدير الفني لنادي طنطا أيمن المزين حول العديد من الملفات وموقف الفريق من استكمال الدوري .


في البداية ما هو تعليقك على بيان مجلس الوزراء بعودة الأنشطة الرياضية الشهر المقبل؟


الحديث عن عودة الدوري الممتاز خلال تلك الفترة في غاية الصعوبة وقرارات الحكومة المصرية تنص على عودة الأنشطة الرياضية والإجتماعية وإفتتاح الأندية وليس عودة الدوري من جديد .


من وجهة نظرك هل سيتم استئناف الدوري المصري من جديد أم لا ؟


عودة الدوري المصري في ظل انتشار كورونا في غاية صعوبة وحتى الآن لم يتم الإعلان عن خطة وزارة الصحة المصرية للتعاون مع الأندية الرياضية لاستئناف النشاط من جديد وأتوقع أن يتم إلغاء هذا الموسم الحالي نظرا للظروف الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا .


ما موقف نادي طنطا من استكمال الدوري؟


الأمور داخل نادي طنطا والفريق الأول في غاية الصعوبة في ظل الوقت الحالي ولكن نؤيد جميعا قرار الدولة المصرية سواء بالإستئناف أو الإلغاء


حدثنا عن مواقف صعبة تطارد نادي طنطا؟ وما هي الأزمات المتواجدة حاليا؟


نادي طنطا يمر بأزمة مالية كبيرة في كافة الألعاب وليس كرة القدم فقط، منذ توقف النشاط الرياضي ، وكافة اللاعبين لم يتمكنوا من الحصول على مستحقاتهم المالية حتى تلك اللحظة وبالتالي له تأثير كبير على اللاعبين .


ما موقف وزارة الشباب والرياضة واللجنة الخماسية من الأزمة المالية للنادي؟


بالفعل تواصلنا مع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس اللجنة الخماسية عمرو الجنايني ولكن في حالة تقديم المساعدة لم تساهم في إعطاء مستحقات اللاعبين فكافة الألعاب تحتاج إلي موارد مالية ضخمة لتقديم حقوق اللاعبين .


كيف يتم متابعة اللاعبين خلال فترة التوقف؟


يتم متابعة التدريبات اليومية للاعبين من خلال الجروبات الرسمية وسنحرص خلال الفترة الحالية على تكثيف التدريبات استعدادا لإستكمال الموسم الحالي في حالة موافقة الدولة المصرية .


من وجهة نظرك في حالة إلغاء الدوري هل يتم تتويج الأهلي بلقب الدوري الممتاز؟


الأمر الأول والأخير يتمثل في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الخماسية ولكن في حالة إلغاء النشاط يجب إعلان الأهلي بطل الدوري هذا الموسم خصوصا في ظل إعلان العديد من الدوريات العالمية عن بطل هذا الموسم عقب قرار الإلغاء بسبب انشار فيروس كورونا .


لماذ تحرص على إهداء المدربين الأجانب هدايا فرعونية؟


الهدايا الفرعونية التي تقدم للمدربين الأجانب كنوع من المعرفة الحضارية عن الدولة المصرية وترحيب بهم داخل مصر أم المدربين المصريين نقدم لهم الدروع والرموز الرياضية .

Advertisements
AdvertisementS