AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رجائي عطية يحيل موظفة بنقابة المحامين للنيابة العامة

الأربعاء 20/مايو/2020 - 06:33 م
رجائي عطية
رجائي عطية
Advertisements
عبد الوكيل ابو القاسم
قرر رجائي عطية نقيب المحامين، إبلاغ النيابة العامة للتحقيق فيما اقترفته، المدعوة هانم السيد عدد 39 حالة من الزوال بلا ملفات، إضافة إلى إلغاء تفعيل تلك الحالات. 

نص القرار الذي أصدره نقيب المحامين علي الاتي:  بناء على ما تبلغ إلينا من الأستاذ طلعت البدري بأن هناك حالات تفعيل من الزوال 2016 لا توجد لها ملفات، وبأنه بالبحث تبين أن جميع الحالات قامت بها الموظفة هانم السيد علي.

وبناء عليه قرارنا أمس 19/5/2020 بوقف المذكورة فورًا عن العمل، وإجراء تحقيق بمعرفة محمود الداخلي عضو مجلس النقابة، وطلعت البدري، وإفادتنا عاجلًا بالنتيجة.

وتضمن القرار أيضًا: أنه إذا استبان من التحقيق الذي تم، أن المذكورة قد فعلت فعلا وبلا ملفات عدد 39 حالة من الزوال، مبينة جميعها بالكشف المرفق وكلها بتفعيل المدعوة هانم السيد علي لذلك قررنا الاتي. 

أولًا: إلغاء جميع حالات التفعيل المبينة بالكشف المرفق المبين به الأسماء وأرقام القيد ثانيًا: إبلاغ النيابة العامة للتحقيق فيما اقترفته المدعوة هانم السيد علي بما في ذلك التحقيق عن مدى مسئولية أصحاب هذا التفعيل ومدى علاقتهم بالمذكورة التي أسفرت عن هذه المخالفات الجسيمة، ثالثا: تكليف الأستاذ محمود الداخلي، والأستاذ طلعت البدري، بكتابة البلاغ إلى النيابة العامة بما تقدم ونفاد.
Advertisements
AdvertisementS