AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تجديد حبس طفل متهم بدهس 4 أطفال بسيارة في أسيوط

الخميس 21/مايو/2020 - 02:31 م
صدى البلد
Advertisements
إيهاب عمر
جدد قاضي المعارضات بأسيوط، اليوم الخميس، حبس طفل بأحدي مؤسسات الرعاية، 15يوميا على ذمة التحقيق في اتهامه بدهس 4 أطفال بسيارة ملاكي، ما أدى إلى وفاتهم في الحال بمركز أبنوب بمحافظة أسيوط.

وكانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال المتهم "أحمد.ص"، وطلب تحريات مباحث مركز أبنوب فى الواقعة حول الحادث، وتفاصيله للوقوف على أسباب الواقعة.

إقرأ أيضا : 

وقال شهود عيان إن مرتكب الواقعة طفل لم يتجاوز عمره الـ15 عاما، وتبين بعد ذلك أنه يدعى " أ.ص " وكان يقود السيارة وأثناء قيادته قام بالاصطدام بالأطفال الأربعة الذين كانوا متواجدين أمام محل مما أدى إلى وفاتهم على الفور.
 
كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، بوصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة  بتصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة ووقوع وفيات.
وبالانتقال والمعاينة إلي مكان الواقعة، تبين تصادم سيارة ملاكي رقم 127388 ، قيادة المدعو “أحمد .ص.ع ” بعمود إنارة بسبب اختلال عجلة القيادة ، أمام مدخل مركز ابنوب.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من “أسامة. ن.ف” 12 سنة، و”عبدالرحمن. م. ف” 8 سنوات، و”كريم. م. ف” 7 سنوات، و ” محمد. ا.ع” 11 سنة، بينما سائق السيارة لاذ بالفرار.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بدفن الجثث الـ 4 بعد توقيع الكشف الطبيى عليها من قبل مفتش الصحة وصرح بدفن الجثث الأربعة وتواصل النيابة العامة تحقيقها فى الواقعة.
Advertisements
AdvertisementS