AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هتخرج منها يا حقير| سائق تاكسي مسلم يتعرض لإهانة من "زبون" ببريطانيا.. شاهد

الخميس 04/يونيو/2020 - 06:26 م
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
تعرض سائق سيارة أجرة لاعتداء لفظي من قبل راكب عنصري مخمور، حيث وجه إليه كلمات بذئية استمرت طوال الرحلة التي استغرقت ميلين.

وتقوم الشرطة البريطانية الآن بعد نشر مقطع فيديو مدته دقيقة واحدة على وسائل التواصل الاجتماعي، للطريقة التي تمت بها معاملة سائق التاكسي الذي يدعى"عابد مصطفى" وإهانته  من قبل الراكب.


فقد ظهر الراكب في مقطع الفيديو وهو يصرخ  قائلًا "هذه إنجلترا، و سنفاجئك بخروجك منها دون عودة أيها المسلم الحقير، احترم تواجدك في هذا البلد حتى تخرج منها"، بينما حاول "مصطفى" الاحتفاظ بهدوئه أمام سيل الإهانات المستمرة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

وقام سائق السيارة الأجرة البالغ من العمر 39 عامًا، بتصوير مقطع الفيديو بنفسه، محذرًا الراكب:" سأضع هذا على الفيسبوك الآن يا صديقي ، وسوف يراك المزيد من الناس وما تقوله ليحفظون وجهك ويعرفونك جيدًا.


لكن الراكب لم يهتم بما يقوله وبدأ يشوش على كلماته خلال تسجيل الفيديو الذي  تم تصويره في برمنجهام، قائلًا:" لا يهمني ما ستفعله" وأكمل في سبابه، مما اضطرالسائق بمطلباته بالنزول من السيارة حتى لا يتحمل ثمن وقت الانتظار، فانحنى الراكب باتجاه السائق ، على بعد بوصات من وجهه ، وقال: "هل تعتقد أن باكستان ستهزم الإنجليز؟" ثم هم بالرحيل بعدما سدد له ضربة بالاكتاف.

قال "مصطفى" وهو  أب لأربعة أطفال، والذي أصبح أول سفير فخري لرابطة سائقي سيارات الأجرة في ويست ميدلاندز،  أن الطريقة  التي تعامل بها جرحته، موضحًا"لدي قلب وعواطف  والكلمات تؤذينا". 

AdvertisementS