AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حسام عاشور والأهلي.. قصة عشق لم تكتب لها النهاية

الإثنين 22/يونيو/2020 - 07:53 ص
صدى البلد
Advertisements
أحمد هاني
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن انتهاء علاقة حسام عاشور، بالنادى الأحمر، مشيرا إلى أن اللاعب أدى دوره وعلاقته بالفريق انتهت بقرار مجلس الإدارة.

ولم يحضر عاشور لمقر النادى الأهلى صباح اليوم، للخضوع للفحوصات، نظرًا لعدم إبلاغه ضمن مجموعة اللاعبين الذين حضروا للخضوع لتلك التحاليل.

وظهر حسام الذى تقرر رحيله من النادى بنهاية الموسم الجارى بعدما رفض النادى الأحمر تجديد عقده، بـ"نيو لوك" بعد أزمته الأخيرة مع مسئولو القلعة الحمراء، حيث قام اللاعب بإطلاق لحيته.

وكان عرضًا من أحد أندية الوسط فى الدورى الإماراتى أنضم لقائمة الأندية التى ترغب فى ضم حسام عاشور، لاعب وسط الأهلى، الذى تقرر رحيله من النادى بنهاية الموسم الجارى بعدما رفض الأهلى تجديد عقده، كما فشلت محاولات إقامة مباراة اعتزال للاعب، بعدما ظهر فى أحد الفيديوهات يُهاجم إدارة ناديه بدعوى تأخرها فى إقامة مباراة اعتزاله وهو ما نفاه مسئولو النادى.

وأعلن حسام عاشور مؤخرًا تراجعه عن قرار الإعتزال، مؤكدًا أنه سيكمل مشواره الكروى، وكشف عن تلقيه عروض من البرتغال والسعودية.

الأهلي قد عرض في بداية الأمر على عاشور اعتزال اللعب وإقامة مباراة اعتزال كبيرة له يحصل على ريعها بالكامل، بجانب تعيينه ضمن طاقم التحليل في قناة النادي وأخيرًا منحه أحد المناصب الإدارية أو الفنية بعد تأهيله في الخارج.

ولم يعلن موقفه من عرض الأهلي ، إلا أن العديد من التقارير أكدت موافقته على الإعتزال إلى أن الخلافات مع تركي آل الشيخ كان سببا رئيسا في مشكلة قائد النادي مع الإدارة.

حيث وعده بإقامة حفل إعتزال كبير مع موافقة النادي الأهلي ، لكن تأخر محمود الخطيب في الرد على قرار إقامة المباراة جعل عاشور يخرج بفيديو مدته 7 دقائق يستنكر فيها ما حدث معه كتب من خلالها نايته مع النادي الذي سحب كل العروض الإستثنائة ووجه له الشكر.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS