AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة القناة تصدر دليل إجراءات وآليات عقد امتحانات مرحلة الدراسات العليا

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 12:03 م
صدى البلد
Advertisements
انجي هيبة
أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس، عن إصدار دليل إجراءات وآليات عقد امتحانات مرحلة الدراسات العليا، والذي يتضمن الإطار الزمني للامتحانات، والتي تبدأ من ١ يوليو ٢٠٢٠ وحتي ١٢ سبتمبر ٢٠٢٠.


وراعت الجامعة عند وضع جدول الامتحانات عدم تعارضها مع جداول مراحل البكالوريوس والليسانس مع مراعاة وجود فاصل زمني مدة ساعتين لاستكمال إجراءات التعقيم.


يشمل الدليل جميع الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الطلاب من مراعاة مسافات التباعد بحد أدنى ٢ متر، وكذلك ارتداء الكمامات والقفازات مع اتباع إجراءات التعقيم منذ دخول الطلاب من البوابات الخاصة بهم وداخل اللجان، مع التأكيد على مغادرة الطلاب للحرم الجامعي فور انتهاء الامتحانات ولا يسمح بالتجمعات داخل الحرم الجامعي.


 وشددت الدكتورة ماجدة هجرس على ضرورة إعلان جداول الامتحانات على الموقع الإلكتروني لكل كلية ووسائل الاتصال الإلكتروني الأخرى، والتي تشمل أماكن اللجان وتوزيع الطلاب على اللجان.


 اقرأ أيضا:


وأوصت الدكتورة ماجدة هجرس بضرورة اتباع الإجراءات الخاصة بالكنترولات، من الاحتفاظ بأوراق الامتحانات داخل أكياس بلاستيكية يدون عليها اسم المادة وتاريخ الامتحان.


كما أكدت رئيس الجامعة أن الدليل يشمل مراحل سير الامتحان من إعداد الامتحان والتصحيح والرصد وإعداد النتيجة وأعمال التظلمات، وأخيرا يضم الدليل ضوابط حسن سير العملية الامتحانيه للطلاب والتي تضم مجموعة من الضوابط الهامة.
Advertisements
AdvertisementS