AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تدريبات منفردة لثنائي حراس المرمى بالأهلي

الجمعة 26/يونيو/2020 - 11:56 ص
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
خاض شريف إكرامي وعلي لطفي، حارسا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاضا تدريبات منفردة تحت قيادة يانكون ميشيل، مدرب الحراس، في مران المجموعة الأولى الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وشارك إكرامي ولطفي في التدريب البدني، قبل خوض فقرة منفردة في نهاية المران تحت إشراف مدرب الحراس، اشتملت على تدريبات خفيفة بالكرة.

وضمت المجموعة الأولى التي خاضت المران كلا من : رمضان صبحي ومروان محسن وشريف اكرامي وعمرو السولية وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أقشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجايي ومحمود متولي ومحمود وحيد ومحمد شكري وعربي بدر

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، إنه على تواصل دائم مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ لاطلاعه على كافة المستجدات الخاصة بالفريق بعد العودة للتدريبات الجماعية.

وأضاف عبد الحفيظ، أن فايلر يتابع كل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق، وعلى تواصل دائم مع جهازه المعاون، وتصله تقارير يومية عن الوحدات التدريبية التي يخضع لها اللاعبون وكل ما يتعلق بالتدريبات اليومية في ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح عبد الحفيظ أن الأمور تسير بشكل ممتاز للغاية منذ العودة للتدريبات الجماعية، مؤكدًا أن هناك تركيزا شديدا من قبل الجهاز الفني واللاعبين؛ للاستعداد بقوة لعودة النشاط الرياضي محليا وإفريقيا.


Advertisements
AdvertisementS