AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سلبية المسحة الثانية لـ محمد فاروق لاعب بيراميدز

الأحد 28/يونيو/2020 - 12:58 ص
بيراميدز
بيراميدز
Advertisements
حسن العمدة
كشف الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن أنه في إطار المراقبة الصحية الداخلية الصارمة التي يتبعها النادي مع جميع لاعبيه وجميع العاملين به، أجرى النادي مسحة إضافية لصانع ألعابه محمد فاروق للكشف المبكر عن فيروس كورونا.


أوضح هاني سعيد أن النادي في إطار التدابير المشددة والرقابة الذاتية داخل المؤسسة، قرر إجراء مسحة أخرى للاعب وجاءت سلبية تماما وسيشارك بشكل طبيعي في التدريبات مع الفريق استعدادا لاستئناف الدوري.


شدد سعيد على أن النادي يراقب ويتابع كل لاعبيه بمنتهى الدقة والصرامة ويحافظ على جميع الإجراءات الاحترازية  للاطمئنان على صحة جميع الأفراد داخل النادي، واختتم بأن الفريق يستعد بكل قوة للمنافسات القادمة.


وجاءت تحاليل دونجا نجم وسط بيراميدز "سلبيه" بعدما اختلط بـ محمد عواد ، حارس مرمي الزمالك، الذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا أمس؛ بعدما أجرى بعض الفحوصات الطبية.


وكتب محمد عواد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر ": "تحاليل كورونا ايجابي... دعواتكم"؛ ليرد عدد من نجوم الزمالك بالدعاء له.


وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفض استكمال بطولة الدوري لهذا الموسم خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد بين اللاعبين حيث طالب بضرورة مقابلة مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

Advertisements
AdvertisementS