AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الاقتصاد المنزلي ترفع استعداداتها الوقائية لاستقبال الطلاب الممتحنين

الأحد 28/يونيو/2020 - 01:54 م
الدكتور شريف صبري
الدكتور شريف صبري عميد كلية الإقتصاد المنزلي
Advertisements
محمد أمين
أكد الدكتور شريف صبري عميد كلية الإقتصاد المنزلي جامعة المنوفية على رفع درجة الاستعدادات داخل الكلية وذلك استعدادا  لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية.


 كما تم بالفعل تعليق أرقام الجلوس وجداول الإمتحانات وضوابط حسن سير العملية الامتحانية الخاصة بالطالب على أبواب اللجان بالإضافة إلى وضع ملصقات توضيحية للطلاب بأماكن وجود الكحول وايضًا تعليمات حول كيفية التخلص من الكمامات والقفازات والتطهير بعد الخروج من اللجان.

فقد تم شراء كميات كبيرة من الكحول لتعقيم  أيدي الطلاب والمراقبين خلال الامتحانات وقد تم التنبيه علي المراقبين  بالتعقيم الدوري كل نصف ساعة لهم وللطلاب.

كما تم توفير الكلور لتعقيم جميع مرافق الكلية من دورات مياه ولجان الامتحانات باكملها والكونترولات والسلالم يوميا قبل بدء العمل وقبل بدء الامتحان وبعد انتهائها.

ووفرت الكلية بوابة تعقيم بالجهود الذاتية من أعضاء هيئة التدريس لتوفير تعقيم لكل من يدخل الكلية كذلك تم زيادة عدد لجان الامتحان بحيث تتوافر مسافات بينية بين كل طالب واخر لما لا يقل عن متر ونصف.

شدد عميد اقتصاد منزلي علي اعضاء الكنترول والمراقبة بضرورة الالتزام بالحضور ورفض كافة الإجازات الاستثنائية خلال فترة الامتحانات.

وكذلك التنبيه علي أعضاء هيئة التدريس بضرورة الانتهاء من التصحيح خلال ١٥ يوم كحد أقصى من تاريخ الامتحان لإعلان النتائج.
Advertisements
AdvertisementS