AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شئون عربية النواب تشيد بتصريحات وزير الإعلام البحريني بشأن تضامن المنامة مع القاهرة

الأحد 28/يونيو/2020 - 11:08 م
مجلس النواب
مجلس النواب
Advertisements
فريدة محمد - ماجدة بدوى
أشاد النائب أحمد فؤاد أباظة وكيل أول لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب المصري بتصريحات سعادة السيد على بن محمد الرميحي وزير الإعلام على (قناة MBC مصر).

أكد  النائب أحمد فؤاد أباظة في بيان له على أهمية تصريحات على بن محمد الرميحي وزير الإعلام، التي نوه  فيها إلى  ما يربط مملكة البحرين وشقيقتها جمهورية مصر العربية من علاقات هو نتاج حضارات تاريخية مشرفة، و"مواقفنا مع مصر مواقف وفاء، ومصر لها فضل علينا في التعليم والثقافة فهي قدمت الأرواح والجهود للزود عن الوطن العربي".

وأضاف النائب أباظة إن تأكيد وزير الإعلام بأن ما تتعرض له مصر ليس وليد اليوم، ويستهدف بقية الوطن العربي، وهناك تطورا كبيرا يحدث، وأن مصر عمق استراتيجي وظهر لكل الدول العربية ولا ينكر ذلك إلا كل جاحد، هو دليل قاطع على أن الهدف الرئيسي من وراء المؤامرات المتعددة التي تتعرض لها مصر هو استهداف بقية الدول العربية.

وقال  وكيل أول لجنة الشئون العربية بمجلس النواب إن الواقع والتاريخ أكدا للأمة العربية والعالم كله أن مصر كانت ولاتزال عصية وقوية وقادرة على مواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر التي يتعرض لها الأمن القومي المصري والعربي والخليجي وستكون مصر سندا قويا وكبيرا للأمة العربية، مؤكدًا إن الشعب المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته سيظل واقفا صفا واحدا خلف قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية الباسلة والشرطة الوطنية وجميع مؤسسات الدولة ليس لحماية الأمن المصري فقط، ولكن لحماية الأمن القومي العربي والخليجي.

وأكد أن التاريخ أكد أن مصر هي القلب النابض للأمة العربية وهي التي كانت الحامية والقادرة على التدخل دوما لحماية الأمن القومي العربي والخليجي.
Advertisements
AdvertisementS