AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

3 ميزات مهمة في أندرويد 11 لم يحصل عليها هاتفك تعرف عليها .. فيديو

الإثنين 29/يونيو/2020 - 05:02 م
3 ميزات مهمة في أندرويد
3 ميزات مهمة في أندرويد 11 لن يحصل عليها هاتفك
Advertisements
ندى على
منذ عدة أسابيع  أطلقت شركة جوجل Google رسميا النسخة التجريبية لنظام التشغيل الأحدث لها  Android 11 أندرويد 11 على عدد من هواتف الأندرويد، والذى يتضمن بعض المميزات المهمة منها ميزة Bubbles و توفير خصوصية أكبر للمستخدمين، والتحكم في الأجهزة المنزلية وغيرها. 

وعلى الرغم من ذلك فإن جوجل لن تصدر كل مميزات أندرويد 11 لكل الهواتف، وبحسب تقرير من مطورى  XDA Engineers فإن هناك عدد من المميزات في أندرويد 11 ستصدر فقط لهواتف معينة مثل بعض هواتف الفلاج شيب أو الهواتف الرائدة في سامسونج وشاومى و سونى و  LG إل جى. 


أما الهواتف من الفئات المتوسطة فإن هناك ثلاث ميزات رئيسية لن تحصل عليها وهى ميزة التحكم في الأجهزة المنزلية، وميزة تخصيص المحادثات عبر الإشعارات، وكذلك ميزة تخصيص الملفات المهمة أو السرية في ملفات آمنة في جوجل . 

وميزة التحكم في الأجهزة المنزلية تمكن المستخدمين من خلال تطبيق Google Home وتقوم  بتشغيل وإيقاف المصابيح  في المنزل والتحكم في السطوع وبعض الأجهزة الأخرى، أما ميزة تخصيص المحادثات عبر الإشعارات، فهى عبارة عن وضع  مجموعات المحادثة الجديدة في لوحة لتجميع الإشعارات التي تأتي من تطبيقات الاتصال وتضعها مباشرةً في مساحتها الصغيرة الخاصة بها،  وبهذه الطريقة يسهل التعرف عليها والتفاعل معها إذا كان لديك الكثير من الإشعارات التي لم يتم التحقق منها.

وبالنسبة لميزة حفظ البيانات السرية في جوجل فهى عبارة عن توفير ملف آمن على الإنترنت في جوجل يتم حفظ السجلات الموجودة عليه امثل رخصة القيادة أو البطاقة الشخصية أو المعلومات المهمة والتى تضمن عدم اختراق هذه المعلومات. 




Advertisements
AdvertisementS