AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سر موافقة فايلر علي عودة صالح جمعة لتدريبات الأهلي

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 02:11 ص
صالح جمعة
صالح جمعة
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
وافق  السويسري ريينه فايلر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالأهلي علي إعادة صالح جمعة لاعب الوسط للتدريبات الجماعية لأول مرة منذ يناير الماضي .
 وأعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة  إن صالح جمعة لاعب الفريق سيشارك اليوم في تدريبات الفريق الجماعية.

وقال عبد الحفيظ إن اللاعب خاض برنامجا تأهيليا مكثفا خلال الفترة الماضية في الجيم وسيكون متواجدا اليوم في تدريبات الفريق الجماعية.

وأضاف أن الفريق سوف يخوض مرانه اليوم وغدًا كامل العدد وليس علي مجموعتين كما جري خلال الأيام القليلة الماضية .

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر حدد في برنامجه التدريبي إقامة المران يومي الثلاثاء والأربعاء على مرحلة واحدة وبمشاركة جميع اللاعبين في الثامنة والنصف صباحا.

وقال عضو بالجهاز الفني إن مشاركة صالح جمعة في التدريبات الجماعية لأول رمة منذ يناير الماضي في محاولة أخيرة لتسويق اللاعب والمدرب السويسري لا يضعه في حساباته نهائيا بل ومصر أنه ليس لها مكان داخل الفريق، واضاف أن صالح جمعة يتدرب في الجيم منذ فترة طويلة بعيدًا عن مران الفريق الجماعي لعدم إلتزامه بالتعليمات وإهدار الفرص الكثيرة التي حصل عليها للتعبير عن قدراته داخل الملعب.
وأوضح ان موافقة فايلر علي طلب سيد عبدالحفيظ ياتي لزرع الثقة في اللاعب والتزامه بهدف إمكانية تغيير الصورة العامة عنه وتسويقه علي سبيل الإعارة محليًا أو عربيًا، وشدد ان المدرب السويسري لا ينتظر صالح جمعة وأعلن صراحة أنه لا يرعب في وجودة لذلك طلب التعاقد مع سيرينو لاعب صن داونز في وقت سابق قبل أن يجدد بطل جنوب أفريقيا التعاقد معه.
Advertisements
AdvertisementS