AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

4 أسباب تجعلك لا تشترى هواتف آيفون iPhone 12

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - 07:02 م
4 أسباب تجعلك لاتشترى
4 أسباب تجعلك لاتشترى هواتف آيفون iPhone 12
Advertisements
ندى على
في ظل انتظار الجميع لهواتف  iPhone 12 ، التى تم تأجيل إطلاقها أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، الذى أثر على عمليات الإنتاج بشكل كبير، وبعد ما تم الكشف عن العديد من التسريبات التى أعطتنا حتى الآن صورة شبه كاملة عن شكل هواتف آيفون iPhone 12 القادمة. 

وبعد خيبة الأمل التى كشفت عنها التسريبات في هواتف iPhone 12 يظل السؤال يتردد هل على البعض الانتظار لشراء هواتف iPhone 12 ، والتى من المفترض أن تصدر في شهر أكتوبر القادم، أم يسلك الطريق الآمن ويقوم بشراء أحد هواتف iPhone 11 . 


وهناك عدة أسباب تجعلك تفكر جديا في عدم اتخاذ قرار شراء سريع بشأن هواتف iPhone 12 منها : 

حجم شاشة هواتف iPhone 12 

ستكون هواتف iPhone 12 عبارة عن 4 هواتف ،حسب التسريبات، هى : 

هاتف iPhone 12 بقياس 5.4 بوصة 
هاتف iPhone 12 Max بقياس 5.4 بوصة 
هاتف آيفون iPhone 12 Pro بقياس 6.1 بوصة 
هاتف آيفون iPhone 12 Pro Max بقياس 6.7 بوصة 

وتعبر شاشة أول هاتفين صغيرة للغاية، كما أن الهاتف الثالث iPhone 12 Pro ليست كبيرة أيضا، في حين أن معطم هواتف الأندرويد تصدر معظمها بشاشة 6.5 بوصة. 

2- سعر هواتف iPhone 12 سيشمل سعر الهاتف فقط بدون أى كماليات ( سماعات  - شاحن ) 

وستصدر آبل هواتف iPhone 12 ، بدون شاحن أو سماعات للأذن.، حيث أن سماعات الأذن الخاصة بها ستكون بسعر منفصل عن سعر الهواتف، كما أن السعر لن يشمل الشاحن، ومن غير المعروف حتى الآن إذا ما كانت آبل ستستغنى أيضا عن كابل  Lightning أم لا، ولكن من المحتمل أن يكون بسعر منفصل أيضا. 

3- ارتفاع سعر هواتف iPhone 12  

سيكون سعر هاتفي iPhone 12 و  iPhone 12 Max بنسخة بتقنية الجيل الخامس من الاتصالات 5G ب 650 دولار أمريكي أى ما يعادل حوالى 486. 10 آلاف جنيه وهو سعر كبير خصوصا أن الهاتفين سيكونان  بشاشة صغيرة وكذلك بدون كماليات الشاحن وسماعة  الأذن. 

4- تفاوت كبير في الإمكانيات 

سيحتوى هاتفى  iPhone 12 Pro و كذلك iPhone 12 Pro Max على أفضل الإمكانيات حيث سيصدران بشاشات كبيرة، و 4 كاميرات منها كاميرا LiDAR وهى تشبه المسح الضوئى للأشياء حيث أنها تعمل على تقريب الأشياء البعيدة، كما أنها تستخدم في التصوير للحصول على صور بتقنية  3D أو ثلاثية الأبعاد، في حين أن أول هاتفي iPhone 12 و  iPhone 12 Max سيصدران بكاميرتين فقط. 

Advertisements
AdvertisementS