AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محمد صلاح أكبر الخاسرين من مباراة ليفربول وأستون فيلا.. تعرف على السبب

الأحد 05/يوليه/2020 - 08:11 م
صدى البلد
Advertisements
إسماعيل محمود
قاد محمد صلاح، فريقه ليفربول، لتحقيق انتصار صعب على ضيفه نادي أستون فيلا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي" بريميرليج".

صلاح صنع هدف فريقه الثاني لزميله كورتيس جونز في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليصل للهدف رقم 100 له في بطولة الدوري الإنجليزي في جميع المواسم، بين تسجيل وصناعة، بعد 116 مباراة لعبها في البطولة، وهو رقم قياسي بالنسبة للاعب أجنبي في البريميرليج لم يحققه غيره من اللاعبين.

لكن ومع ذلك، ومع تحقيق فريقه لانتصار في مباراة اليوم، إلا أن صلاح كان أكثر الخاسرين من موقعة أنفيلد أمام أستون فيلا، لسببين نستعرضهما تباعًا.

- محمد صلاح فشل في التسجيل في شباك أستون فيلا، للمرة الثانية هذا الموسم، فلم يستطع صلاح التسجيل في مباراة الدور الأول والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين نظيفين، ولم يسجل في مباراة اليوم، لكن ما خسارة صلاح في ذلك الأمر؟

صلاح سبق وسجل في 23 فريق في الدوري الإنجليزي من أصل 25 فريق واجههم، وكان أستون فيلا أحد الفريقين الذي فشل صلاح في هز شباكهما، بالإضافة لسوانزي سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، ويبدو أن صلاح لن يسجل في مرمى أستون فيلا مجددًا، فالفريق اقترب بشدة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.

- ثاني الخسائر هي أن صلاح استمر في موقعه في المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث سجل صلاح 17 هدفًا، وهو متأخر عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي متصدر جدول الترتيب بفارق 4 أهداف، قبل نهاية المسابقة بخمس جولات، ما يعني تضاؤل فرص صلاح في الاحتفاظ بالحذاء الذهبي للموسم الثالث على التوالي كهداف للبريميرليج.
Advertisements
AdvertisementS