AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

صفقة حمراء أم حلم الأهلي.. تكهنات لمفاجأة رئيس نادي الزمالك قبل الإعلان الرسمي

الخميس 09/يوليه/2020 - 12:54 م
مرتضي منصور
مرتضي منصور
Advertisements
عبدالله هشام
أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تجهيز مفاجأة قوية لجماهير القلعة البيضاء مساء اليوم، الخميس، عبر قناة النادي.


ونعرض لكم ثلاثة سيناريوهات متوقع إعلان أحدها اليوم:


الزمالك يحقق حلم الأهلى
اتجهت بعض الآراء إلى أن المستشار مرتضى منصور سيعلن توقيع عقد رسمي مع إحدى الشركات لإنشاء استاد للنادي وفرع بمدينة 6 أكتوبر وبدء العمل على المشروع الذي يعد أحد أحلام مجلس إدارة النادي الأهلي، الغريم التقليدي، وتوقف العمل في هذا الملف خلال الفترة الحالية.


صفقة أهلاوية 
اتجهت الأنظار إلى حسام عاشور، لاعب النادي الأهلي، وأكثر اللاعبين تحقيقا للبطولات مع المارد الأحمر، والذي تم الإعلان بشكل رسمي الاستغناء عن خدماته بعد الاختلاف مع مجلس إدارة الأهلي بشأن مستقبله بين الاعتزال أو الاستمرار في الملعب.
 

وبالتالي فإنه كان من المتوقع أن يضم نادي الزمالك حسام عاشور لكونه القائد التاريخي للأهلي وأكثر لاعبي جيله حصدا للألقاب، إلا أن هدف اللاعب سيكون اللعب خارج مصر.


وحسب تصريحات الإعلامي أحمد شوبير، فإن المحادثات تجري بين اللاعب ومجلس الإدارة للصلح والعودة للتدريبات.


ودخل صالح جمعة صراع الصفقة المدوية المنتظرة، خصوصا بعد استبعاده الفترة الماضية من قائمة السويسري فايلر، ولكن عودته خلال الفترة الأخيرة استعدادا لعودة النشاط الرياضي بعد توقف دام ثلاثة أشهر جعلت التكهنات في موقف لاعب خط الوسط بعيدة تماما عن رحيله الفترة الحالية لأنه حصل على فرصة أخيرة لإثبات ذاته داخل جدران القلعة الحمراء.
 

صفقة لكرة اليد
الصراع بين قطبي الكرة المصرية دائم ومستمر في مختلف الألعاب الرياضية وليس على مستوى كرة القدم فقط.
 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أن نادي الزمالك حصل بالفعل على خدمات اللاعب عمر بكار، نجم الأهلي لكرة اليد، وهي الصفقة المفاجأة التى سيتم الإعلان عنها مساء اليوم حسب وعد رئيس نادي الزمالك.


صالح وشهر كريم 
تفاجأ جماهير الأهلي والزمالك بتصريحات أسامة حسن، نجم الفارس الأبيض السابق، بأنه شهد على توقيع لاعب، ولمح إلى أنه "قد يكون رجلا صالحا أو شهرا كريما"، مؤكدا أنه شاهده بعينه يحصل على الأموال بعد توقيع عقده.


وتكهنت الجماهير الزمالكاوية بأنه قد يكون صالح جمعة أو رمضان صبحي على الرغم من استحالة مغادرة الثنائي الأهلي، ويعود السبب إلى أن صالح حصل على فرصة وعاد للتدريبات، أما رمضان صبحي فإن المبلغ المالي الذي طلبه هيدرسفيلد من الأهلي كبير بجانب رغبة اللاعب في العودة للدوري الإنجليزي.
Advertisements
AdvertisementS