ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأنبا مقار يُسلم مسئولية وكالة إكليريكية الأنبا رويس بالعباسية للأنبا ميخائيل

الخميس 23/يوليه/2020 - 02:01 م
الكلية الإكليريكية
الكلية الإكليريكية بالأنبا رويس بالعباسية
Advertisements
سامح سلام
توجّه الأنبا مقار صباح اليوم لمقر الكلية الإكليريكية بالانبا رويس بالعباسية، لتسليم وكالة الاكليريكية لنيافة الأنبا ميخائيل الأسقف العام والمشرف على كنائس قطاع حدائق القبة.

والتقى قداسة البابا تواضروس التقى بأعضاء هيئة التدريس يوم الاثنين الماضى، حيث  أعرب فيها عن شكره لنيافة الانبا مقار على فترة إشرافه على الكلية خلال السنوات الثلاث الماضية، كما أسند مسؤولية الوكالة لنيافة الأنبا ميخائيل.

اقرأ أيضًا :

وأعرب الأنبا مقار عن خالص أمنياته ودعواته لنيافة الأنبا ميخائيل بالقيادة الروحية الناجحة وأن يسنده الله في كل ما يعمل، ولجميع هيئة التدريس والطلاب بالتفوق والنجاح الروحي والعلمي.

كما تقدم مجمع كهنة الايبارشية بخالص الشكر لنيافة الأنبا مقار على مجهوده وتعبه في الكلية الاكليريكية، ويتقدمون بخالص التهنئة لنيافة الأنبا ميخائيل طالبين أن يعينه الله في كل ما يعمل بصلوات صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني أدام الله حياته.

كان قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالمقر البابوي بالقاهرة قد استقبل نيافة الأنبا سارافيم أسقف الإسماعيلية، حيث ناقش مجموعة من الموضوعات الخاصة بشئون الإيبارشية والخدمة والرعاية، كما اطمأن على أحوال الآباء الكهنة وأسرهم. 
كان قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية قد بعث ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وجموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

Advertisements
Advertisements
Advertisements