AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المدرسة المصرية الدولية الحكومية بالتجمع الخامس تفتح باب التحويلات عبر هذا الرابط

الجمعة 24/يوليه/2020 - 12:14 م
المدرسة المصرية الدولية
المدرسة المصرية الدولية
Advertisements
ياســـمين بدوي
أعلنت المدرسة المصرية الدولية بالتجمع الخامس عن فتح باب التحويلات إلى المدرسة للعام الدراسي 2020-2021 لعدد محدود من الأماكن للصفوف الآتية:• PYP3 مايعادل الصف الثانى رياض أطفال، و PYP4 ما يعادل الصف الأول، و PYP5 ما يعادل الصف الثاني الابتدائي.

وأوضحت المدرسة أن التحويلات تتم إلكترونيا على موقع المدرسة بداية من يوم الجمعة الموافق 24 يوليو2020 وحتى يوم الأثنين الموافق 10 أغسطس 2020 فقط علما بأن المدرسة لن تقبل تحويلات لأى صفوف دراسية أخرى غير مذكورة بالاعلان.

وسيتم فتح استمارة التقدم على موقع المدرسة الالكتروني فقط، ويمكن للتقديم الضغط هنا 

وتم التشديد علي أن تكون جميع الطلبات المقدمة إلى المدرسة الكترونيا على الموقع ولن يلتفت لأى طلب ورقي أو تحويل لم يسجل على الموقع، وكذلك لن يلتفت لأى طلب يقدم قبل أو بعد المواعيد المحددة طبقا للشروط ولى الأمر مسئول مسئولية كاملة عن صحة البيانات المقدمة للمدرسة.

جدير بالذكر أن  المدرسة المصرية الدولية بالتجمع الخامس بدأ تشغيلها رسميًا منذ أكتوبر 2018، وهي مدرسة دولية حكومية تتكون من 3 مراحل هي PYP وتشمل المرحلة العمرية من 4 لـ 12 سنة، وMYP وتشمل المرحلة العمرية من 11 لـ 16 سنة، ومرحلة وتشمل المرحلة العمرية من 16 لـ19 سنة.

وبالنسبة لـ شهادة الاي بي التي تمنحها للطلاب، فهي تختلف عن أي شهادة دولية أخرى، لأنها تجمع ثقافات كل البلاد وليست قاصرة على بلد واحد، أما الشهادات الأخرى فتعتبر شهادات محلية في بلادها تحمل ثقافة هذه البلد فقط مثل الدبلومة الأمريكية.
Advertisements
AdvertisementS