AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

علاقتي معه إنسانيًا جيدة.. نادر شوقي: غضبي من أحمد فتحي بسبب طريقة الرحيل.. فيديو

السبت 25/يوليه/2020 - 04:46 ص
أحمد فتحي
أحمد فتحي
Advertisements
محمد رشاد
كشف نادر شوقي الوكيل السابق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقفه الحالي مع لاعب الأحمر، بعد قرار توقيعه لنادي بيراميدز في الفترة الأخيرة.

شوقي قال في تصريحات عبر حواره لشاشة "أون تايم سبورتس 1" صباح السبت :"علاقتي مع أحمد فتحي على المستوى الإنساني لا توجد بها مشكلة ، عندما أعلنت زوجته مرضها بفيروس كورونا، أرسلت له رسالة إلا أنه لم يرد على رسالتي".

وعن موقفه مع أحمد فتحي بعد قرار توقيعه لبيراميدز، أوضح :"لا توجد مشكلة عندي في الاختيار، لكن المشكلة في تنفيذ الاختيار".

وأنهى :"من وجهة نظري أن كان على أحمد فتحي الاستمرار في صفوف الأهلي خاصة أنه اقترب من إنهاء مسيرته، لذا كان عليه التفكير في المستقبل".
 
وأعلن نادر شوقي في وقت سابق عبر صفحته الرسمية على "تويتر" أنه لن يستمر في عمله مع أحمد فتحي بعد قراره بالانتقال لصفوف بيراميدز.

وكان النادي الأهلي أعلن عن رغبته في تجديد عقد أحمد فتحي إلا أن النادي الأحمر لم يتوصل لاتفاق مع اللاعب من الناحية المادية، ليقرر ظهير أيمن الأهلي الرحيل لصفوف بيراميدز من خلال التوقيع على عقد مدته ثلاثة أعوام تبدأ من الموسم المقبل (2020 - 2021).
Advertisements
AdvertisementS