AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هيثم شعبان: لاعبو سيراميكا كليوباترا حصلوا على كل مستحقاتهم وشكرا لـ «أبو العينين»

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 03:38 م
هيثم شعبان.. سيراميكا
هيثم شعبان.. سيراميكا كليوباترا
Advertisements
عبدالله هشام
وجه هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة رجل الأعمال والنائب البرلماني محمد أبو العينين على الدعم المادي والمعنوي الذي قدمه ولا يزال يقدمه للجهاز الفني واللاعبين.


وشدد المدير الفني على أن اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم كاملة سواء الرواتب أو الأقساط، وكذلك الجهاز الفني، وهذا أمر يحسب لمجلس الإدارة في الوقت الذي يتجه في البعض إلى تقليل العقود والمرتبات.


وقال: "ما فعله مجلس إدارة النادي يثبت أن سيراميكا كليوباترا كيان كبير، يفخر الجميع بالانتماء إليه، ويؤكد على أهداف النادي القومية لخدمة الرياضة المصرية، ورغبته في تقديم تجربة جديدة مفيدة وقوية للجمهور المصري".


وأنهى حديثه قائلا: "نحن محظوظون بوجود معتز البطاوي، عضو مجلس إدارة النادي، في منصب المشرف العام على الكرة، إنه يتعامل باحترافية شديدة مع جميع عناصر الفريق، من الممكن أن تمتلك الإمكانيات ولكن لا تستطيع استغلالها، وهذا حدث في العديد من الأندية بسبب سوء الإدارة، ولكن البطاوي يستطيع استغلال الإمكانات بشكل رائع، ويكفي أنه صعد بالفريق سريعا في الدرجات، وينافس في كل موسم على الصعود للدوري الممتاز".
Advertisements
AdvertisementS