AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إطلالة مميزة فى العيد.. 3 استخدامات لـ المريمية تجعل الشعر أجمل

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 04:21 م
اسماء محمد

تعانى الكثير من السيدات من عدم الحصول على شعر مثالى سواء لفقدان اللمعان أو ضعف البصيلات أو تراكم القشرة أو وجود مساحات فراغ.

ولعلاج كل هذه المشكلات بطريقة فعالة ومضمونة قدم موقع healthbeckon "  اهم 3 استخدامات المريمية للشعر للحصول على اطلالة مميزة فى العيد . 
للشعر اللامع:

يمكن استخدام شاي المريمية لشطف الشعر لإضفاء اللمعان عليه . يتم تحضيرها بغلي ملعقة كبيرة من أوراق المريمية المجففة في كوب من الماء. وقادر على علاج قشرة الرأس.

 يحفز نمو الشعر:

مزيج من الميرمية وإكليل الجبل ممتاز لجعل الشعر أكثر سمكًا وأكثر لمعانًا وقوة، المريمية فعالة بشكل خاص في تشجيع نمو الشعر الجديد لأنه يحسن الدورة الدموية في فروة الرأس ، ويوفر المزيد من التغذية لبصيلات الشعر. 

يمكن تحضير شطف إكليل الجبل المريمي بغلي الأعشاب في الماء. يمكن لهذا الشطف العشبي أن يحسن جودة شعرك ويمكن أن ينشط الشعر الجاف والرقيق. يمكن استخدامه يوميًا لمدة أسبوع أو مرة أو مرتين أسبوعيًا للحفاظ على لمعان الشعر وكثافته. كونه قابضًا ، فإنه يقلل من قشرة الرأس ويمنع انسداد بصيلات الشعر أيضًا.

 يغمق الشعر:

يمكن استخدام المريمية لتغميق لون الشعر وتكثيفه. كل ما عليك فعله هو استخدامه للشطف النهائي بعد غسل الشعر بالشامبو. يمكن أن يؤدي ضخ أوراق المريمية الطازجة إلى تعتيم الشعر الرمادي وكذلك تعميق لون الشعر البني أو الأسود وإضفاء اللمعان عليه.
Advertisements
AdvertisementS