AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

على غرار محمد صلاح ولوفرين.. 5 علاقات صداقة قوية بين نجوم كرة القدم

الثلاثاء 28/يوليه/2020 - 09:40 م
محمد صلاح ولوفرين
محمد صلاح ولوفرين
Advertisements
إسماعيل محمود
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، أمس الثلاثاء، انتقال لاعبه الكرواتي ديان لوفرين لصفوف نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي بدءًا من الموسم الجديد 2019-2020.

رحيل لوفرين جاء لينهي علاقة صداقة قوية بينه وبين لاعبنا المصري محمد صلاح، فالثنائي لعبا بجانب بعضهما البعض 3 سنوات، وفي هذه السنوات كان لوفرين أقرب الأصدقاء لمحمد صلاح، كانت علاقتهما وطيدة للغاية مليئة بالضحك والمقالب وهو ما تم توثيقه على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

صلاح ودع لوفرين أمس في رسالة مؤثرة، مشيرًا إلى أنه كان شخصية وصديق جيد، وسيفتقده كثيرًا، وأيضًا مدربه الألماني يورجن كلوب طرح تسؤالًا صادمًا وهو "من سيكون صديق صلاح الآن؟"، مشيرًا إلى أن الفرعون المصري سيتأثر برحيله صديقه المقرب.

علاقة الصداقة تلك كانت قوية للغاية، لكن يوجد غيرها الكثير في عالم الساحرة المستديرة، وفي ذلك التقرير نستعرض 5 علاقات صداقة قوية بين نجوم كرة القدم.

- كريستيانو رونالدو ومارسيلو
البرتغالي كريستيانو رونالدو اتخذ البرازيلي مارسيلو صديقه المقرب أثناء لعبه لريال مدريد الإسباني، اللاعبان بينهما علاقة وطيدة للغاية وكانا يحتفلان معًا بالأهداف التي يسجلانها أثناء فترة لعب رونالدو ريال مدريد.

وخرجت تقارير صحفية العام الماضي تشير لاقتراب مارسيلو من الرحيل لمزاملة رونالدو في يوفنتوس، ومازالت تلك التقارير تشير لإمكانية حدوث ذلك هذا العام.

- إبراهيموفيتش وماكسويل
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي ماكسويل ربطتهما علاقة صداقة قوية للغاية، فاللاعبان لعبا لـ 4 أندية مختلفة معًا.

ماكسويل زامل إبراهيموفيتش في أياكس الهولندي، ثم انتقل إبراهيموفيتش لـ إنتر فانتقل معه ماكسويل.. انتقل اللاعبان لصفوف نادي برشلونة ثم انتقلا مرة أخرى وأخيرة معًا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

- فابريجاس وجيرارد بيكيه
سيسك فابريجاس وجيرارد بيكيه جمعتهما علاقة صداقة قوية للغاية، اللاعبان لعبا معًا في أكاديمية برشلونة في أولى سنوات مسيرتهما الكروية، ثم انتقل فابريجاس لارسنال ولعب بيكيه للبارسا، ثم عاد فابريجاس للفريق الإسباني ليلعبا معًا مرة أخرى.

علاقة صداقة قوية جمعت بين أبطال العالم 2010، وحتى بعد رحيل فابريجاس عن البارسا فمازال بيكيه أقرب أصدقائه، كما أنهما يخرجا مع عائلتهما مع بعضهما البعض حتى الآن.

- ماركو رويس وليفاندوفسكي
ربطت هذا الثنائي علاقة قوية للغاية أثناء لعبهما لبروسيا دورتموند الألماني، ومع رحيل ليفاندوفسكي لبايرن ميونخ، استمرت تلك العلاقة حتى وقتنا الحالي

- موسى ديمبلي ويان فورتنخن
لاعبا المنتخب البلجيكي لعبا مع بعضهما البعض منذ أن كانا بعمر العاشرة، وجمعهما القدر والصداقة مرة أخرى في عام 2012 عندما لعبا لتوتنهام الإنجليزي.

موسى ديمبلي رحل للعب للصين وفورتنخن رحل عن فريقه بنهاية الموسم في وجود تقارير تشير لاحتمالية لعبهما لنفس النادي مرة أخرى.
Advertisements
AdvertisementS