AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

10 آلاف جنية مكافآة لـ أوقاف الإسماعيلية لجهودها في صكوك الأضاحي

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 01:07 م
وزارة الاوقاف
وزارة الاوقاف
Advertisements
عبد الرحمن محمد
حققت مديرية أوقاف الإسماعيلية الـ 500 صك الثانية في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف، ليرتفع رصيد المديرية إلى (1005) صكوك.

وقرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صرف مكافأة استثنائية قدرها اثنى عشر ألفًا وخمسمائة جنيه للقائمين على المشروع بمديرية أوقاف الإسماعيلية.

و تصرف من الموارد الذاتية للوزارة، ولا علاقة لها على الإطلاق بأموال مشروع الصكوك التي تذهب كاملة إلى المستحقين الحقيقيين بعد تحويلها إلى أضاحي ، مع تقديم مديرية أوقاف الإسماعيلية مذكرة بأسماء المشاركين في المشروع ومكافأة كل منهم لاعتماده من السلطة المختصة قبل الصرف.

و حققت مديرية أوقاف القليوبية رقمًا قياسيًّا غير مسبوق في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف، حيث بلغت مبيعاتها (2500) صك، لتتجاوز بذلك مبيعاتها من الصكوك خلال العام الماضي، وقد تم تمييز المديرية في الجدول بنجمة.

وأعلنت إدارة المشروع بديوان عام الوزارة  للمشاركة في المشروع اتصل أو أرسل رسالة (طلب صك) عبر “الواتس آب” على أي من الأرقام التالية: (01008806466 – 01120857330 – 01202527258) ، متضمنة : (الاسم – العنوان – التليفون – عدد الصكوك)، يصلك مندوبنا حيث كنت.

أو من خلال إحدى جهات بيع صكوك أضاحي الأوقاف التالية: (جميع مديريات الأوقاف – البنك المركزي المصري – بنك مصر – البنك الأهلي المصري – البنك الزراعي المصري – البريد المصري – فوري).
Advertisements
AdvertisementS