AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

العيد هيبقى أحلى لو .. خبيرة علاقات أسرية تجيب

الأربعاء 29/يوليه/2020 - 05:37 م
العلاقات الأسرية
العلاقات الأسرية خلال أيام العيد
Advertisements
هاجر إبراهيم
قالت غادة فكرى، خبيرة العلاقات الأسرية، " العيد هيبقى أحلى لو أفراد الأسر ريحت علشان ترتاح"، بمعنى أنه على الأسرة دائما أن تقوم بمساواة بعضها البعض حتى تمر أيام العيد بسعادة وفرحة، مشيرة إلى أنه هذا العام من المحتمل أن يكون مختلف تماما عن سابقه، نظرا لما تسببه فيروس كورونا والبقاء فى المنازل.

وطالبت "فكرى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الستات" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، بترك المواطنين هواتفهم خلال أيام العيد والقضاء مع الأسرة لوقت طويل وممتع، موضحة أنه يجب إستغلال هذا الوقت من أجل مشاركتهم الأنشطة  ومنها تناول الطعام ومشاهدة الأفلام.

وتابعت أنه فى تلك الفترة أصبح ليس هناك مشاركة بين الناس، لافتة إلى أنه سيتم تحقيق السعادة عندما تتم مشاركة العائلة للأنشطة المختلفى أيام عيد الأضحى.

وأشارت إلى أنه إحساس الشعور بالعطاء يجعل الشخص سعيداً، ناصحة السيدات أن يمنعوا الخلافات تلك الأيام، حيث إن دورها فى احتوائها لعائلتها، وإذا سمحت للخلافات سيكون هناك نكد واكتئاب وعدم الشعور بسعادة العيد.

ونصحت المرأة المصرية خلال أيام العيد: "متجوش على نفسكم بزيادة، لأن دايما الى بييجي على نفسه فى النهاية ينفجر"، بمعنى تقسيم المسئوليات خلال أيام العيد حتى لا يكون هناك تعب لطرف واحد فقط بالأسرة.
Advertisements
AdvertisementS