AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جبروت طفلة زورت بطاقة باسم ابنة عمها للزواج والاستيلاء على 16 ألف جنيه

الجمعة 31/يوليه/2020 - 12:22 م
ضبط سيدة
ضبط سيدة
Advertisements
مصطفى الرماح
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط إحدى السيدات لقيامهما بإنتحال إسم وصفة إحدى أقاربها وإستخراج محررات رسمية بالإسم المنتحل لإستخدامها بالزواج من أحد الأشخاص، وذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المستندات والمحررات الرسمية. 

وأكدت معلومات وتحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشمال الصعيد قيام إحدى السيدات في مغاغة بإنتحال إسم وصفة "نجلة عمومتها" حاصلة على دبلوم تجارة ومتزوجة من أحد الأشخاص من الدلنجات في  البحيرة وإستخراج بطاقة رقم قومى بالإسم المنتحل وإستخدام تلك البطاقة بالزواج من أحد الأشخاص بالرغم من عدم بلوغها السن القانونى للزواج فى ذلك الوقت وإنجاب طفلة وإثبات بيانات على خلاف الحقيقة باسم الأم المنتحل.

كما أضافت التحريات قيام المتهمة بإستخدام تلك البطاقة فى إستخراج بطاقة تكافل وكرامة وصرف مبالغ مالية (راتب شهرى) بالإسم المنتحل منذ عام 2016 بلغ إجماليها 16 ألف جنيه دون وجه حق.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بمديرية أمن المنيا أمكن ضبط المتهمة بمسكنها وبحوزتها بطاقة الرقم القومى بالإسم المنتحل وعليها صورتها الشخصية وقسيمة زواج بالاسم المنتحل منسوب صدورها لمحكمة الأسرة بمغاغة وشهادة ميلاد بالاسم الصحيح وبمواجهتها أقرت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.
Advertisements
AdvertisementS