AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أوقاف الإسكندرية تبيع 549 صكًّا للأضاحي بأكثر من مليون جنيه

السبت 01/أغسطس/2020 - 12:13 ص
الأوقاف
الأوقاف
Advertisements
محمد صبري عبد الرحيم
حققت مديرية أوقاف الإسكندرية زيادة في مشروع صكوك أضاحي الأوقاف بلغت (549) صكًّا بنحو (1,069,200) جنيه.

ووجهت إدارة المشروع بديوان عام وزارة الأوقاف الشكر لهم على هذا الجهد، مؤكدة أن التحصيل ما زال مستمرًا من خلال شركة فوري دهب عبر الدخول على خدمة فوري: (تبرعات – صكوك – الأوقاف) أو الدفع مباشر في أحد فروعها، علمًا بأن قيمة الصك فقط ١٨٠٠ جنيه.

أعلنت وزارة الأوقاف، عن تحقيق المديريات الإقليمية وحدها زيادة أكثر من ستة آلاف صك أضحية بما يزيد على عشرة ملايين جنيه عن العام الماضي حتى تاريخه.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنه بلغ إجمالي ما حصلته المديريات الإقليمية وحدها حتى تاريخه 42831 صكًّا بإجمالي 77,095,800 مليون جنيه، بخلاف ما تم تحصيله عبر البنوك والجهات المشاركة وما زال التحصيل مستمرًا من خلال شركة فوري دهب عبر الدخول على خدمة فوري: (تبرعات – صكوك – الأوقاف) أو الدفع مباشر في أحد فروعها، علمًا بأن قيمة الصك فقط ١٨٠٠ جنيه.

وبدأ مجزر أبو سنبل، صباح أمس الجمعة، وعقب صلاة عيد الأضحى المبارك، بعمليات ذبح الأضاحي الخاصة بمشروع صكوك الأضاحي بوزارة الأوقاف.

وانطلقت الجمعة الأول من ذي الحجة ١٤٤١ هـ الموافق ٣١ / ٧ / ٢٠٢٠ م عملية الذبح الشرعي لأضاحي الأوقاف بمجزر أبي سنبل مع تجهيز الأضاحي للنقل بالسيارات المبردة المجهزة لنقل لحوم الأضاحي إلى مجازر القاهرة للتشفية والتعبئة استعدادا لانطلاق مرحلة التوزيع وكل عام والجميع بخير.

وصرح الدكتور محمد عزت مدير مديرية أوقاف أسوان بأن عملية ذبح أضاحي الأوقاف ستنطلق مباشرة من مجزر أبي سنبل عقب صلاة عيد الأضحى المبارك مباشرة، بإشراف كامل من فريق عمل إدارة أوقاف (أبو سمبل) التابعين لوزارة الأوقاف، وبمشاركة الطب البيطري ووزارة التموين.



Advertisements
AdvertisementS