AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. سعر ومواصفات السيارة التي سافر بها عمرو دياب ودينا الشربيني للساحل الشمالي

الأربعاء 05/أغسطس/2020 - 12:01 م
صدى البلد
Advertisements
منة الله عبد الحميد
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة تجمع بين الفنان الكبير عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني على طريق الساحل الشمالي، وهما داخل سيارة مرسيدس فاخرة مملوكة للهضبة.

السيارة هي Mercedes-Benz G-Class G63 موديل 2019 من فئة SUV الفاخرة، التى يبلغ سعرها حوالى 2.5 مليون جنيه مصري، التي تتميز بالدفع الرباعي بمحرك V8 سعة 4 لتر، بقوة 416 حصان و عزم 610/ نيوتن متر، بمعدل إستهلاك وقود 11.1 لتر لكل 100 كيلومتر، مع ناقل أوتوماتيكي بـ 9 سرعات.

تستطيع سيارة Mercedes-Benz G-Class G63 موديل 2019 التسارع من 0 إلى 100 كلم فى 5.9 ثانية فقط، بينما تبلغ سرعتها القصوي 210 كيلومتر فى الساعة.

جاءت Mercedes-Benz G-Class G63 موديل 2019 بتجهيزات عديد من مصابيح أمامية تعمل بتقنية LED، على شكل حلقات ليد يوجد بداخلها 84 نقطة ليد، يمكن للسيارة التحكم بشدة إضائة هذه النقاط حسب الوضع المطلوب.

Image may contain: car and outdoor

ومن التجهيزات الداخلية ستجد وسائد هواء ايرباج جانبية لحماية الرأس مع تقنية الحماية عند الانقلاب لجميع صفوف المقاعد، بالإضافة وسائد هواية ايرباج لحماية الرأس، مثبَتة في السقف و جوانب السيارة، كما يتسع الصندوق الخلفي الخاص بها لسعة 2265 لتر، لضمان حمل أكبر
عدد من حقائب الأمتعة عند السفر.

كما تأتى Mercedes-Benz G-Class G63 موديل 2019، بنظام فرامل AMG ذات الأداء الأسطوري على الطريق، وضمان توقف السيارة بامان تام فى حالة ظهور مانع مفجائى.


Image may contain: outdoor, text that says "YA Exotics In Egypt"
وتشمل التجهيزات نظام ملاحة مع شاشة تعمل باللمس، ونظام التعرف على الصوت، وإمكانية التوصيل عن طريق USB أو AUX، مع ميزة ربط هاتفك بها بواسطة Bluetooth، ويتخطى سعر هذه السيارة حاجز مليون و 250 ألف جنيه مصري. 

و ظهر من قبل عمرو دياب على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى بنفس السيارة وهو يقودها بصحبة الفنانة دينا الشربيني، حيث تصادق مرور سيارة بها مجموعة من محبيه تبادل التحية معهم.
Advertisements
AdvertisementS