AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأهلي يتسلم الاستاد الخاصة به من شركة استادات الأيام المقبلة

الخميس 06/أغسطس/2020 - 06:46 م
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
يستعد مسؤولو النادي الأهلي لاستلام الاستاد الخاص به، "السلام" سابقا، وذلك لخوض القلعة الحمراء منافسات الدوري المصري عليه خلال المقبلة.

وقامت شركة "استادات" المشرفة على تنظيم الاستاد، بتجهيزه لما يتناسب ما اسم وقيمة النادي الأهلي سواء مداخل ومخارج الملعب أو أرضية الميدان.

وستقام مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري أمام إنبي على ملعب السلام يوم الأحد المقبل الموافق 9 أغسطس في تمام الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي بدلًا من ستاد القاهرة الدولي الذي يستعد لاستقبال مباراتي الأهلي والزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كل من الوداد والرجاء.

وأعلن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى،  توقيع مذكرة تفاهم مع شركة استادات القابضة لإدارة "وحدة الأهلي الاقتصادية رؤية 2045" والتى تضم أربعة مشروعات رياضية خدمية واستثمارية، وأصبح المشروع الأول استاد السلام هو استاد النادى الأهلي بموجب حق انتفاع لمدة خمسة وعشرين عامًا، والثانى يحصل النادى الأهلي على حقوق نادى طيبة بالأقصر بموجب حق انتفاع لمدة 25 عامًا.


أما الثالث فيحصل الأهلي بمقتضاه على مجمع حمامات السباحة، التابع للتربية والتعليم، حق انتفاع لمدة 25 عامًا، والرابع إسناد إدارة قناة الأهلي إلى شركة استادات على أن تقوم بتطوير برامجها ومحتواها واستوديوهاتها والوصول بها للمستوى الذى يليق بالأهلي ويلبى رغبة جماهير، بالإضافة إلى حصول شركة استادات على الحقوق التسويقية لأسوار النادى.

Advertisements
AdvertisementS