AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير الرياضة يشارك الأهلي في افتتاحية استاد النادي

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 08:04 م
استاد الأهلي
استاد الأهلي
Advertisements
حسام الحارتي
شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في احتفالية النادي الأهلي بإفتتاح استاد النادي " السلام سابقا"، والمقام حاليا بحضور رموز الكرة المصرية .

وأعلن النادي الأهلي عن تحويل ملعب استاد السلام الدولي لاستاد الأهلي، من خلال حفل كبير انطلق في السابعة مساء بحضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي .


وأكدت مصادر لـ "صدى البلد" أن هناك فكرة الاستعانة بـ نسر حقيقي ينطلق من منصة على أرض الملعب كخطوة لترويج شعار النادي.

وقال مصدر من إدارة الأهلي لـ صدى البلد إن "الأهلي شكل لجنة رسمية للعمل على إتمام الإجراءات للإعلان عن المرحلة الأولى الأربعاء، يعقبها الإعلان عن باقي المراحل خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "نعقد اجتماعات على مدار اليوم من أجل الإعلان بشكل رسمي عن تغيير اسم ملعب السلام إلى استاد النادي الأهلي بموجب عقد حق الانتفاع بالملعب الذي وقعناه مع شركة استادات".

وأضاف: "اتفاق الوحدة الاقتصادية بين الأهلي واستادات كان أيضا من بين بنوده بجانب حق الانتفاع باستاد السلام، واستغلال حمام السباحة الأوليمبي الخاص بنادي المعلمين وتطوير قناة النادي وإنشاء فروع للأهلي في مناطق مختلفة".

وقال: "بشكل كبير ستكون مباراة الأهلي والإنتاج الحربي أول مباراة للفريق في الملعب بالمسمى الجديد إلا أن هذا يتوقف على إنهاء كافة الإجراءات".

ويلعب الأهلي ضد الإنتاج الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز.
Advertisements
AdvertisementS