AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مباراة كرة قدم تنتهي بوفاة شاب على أرض الملعب

السبت 15/أغسطس/2020 - 09:33 ص
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
بينما كان يضحك مع أصدقائه على أرض الملعب سقط مغشيًا عليه بشكل مفاجئ، فلم يكن إغماء عاديًا بل كان إعلانا لوفاته، فقد توفي مؤلف ناشئ بشكل مأساوي بعد إصابته بسكتة قلبية أثناء لعب كرة القدم مع الأصدقاء.

كان الشاب الذي يدعى "ألفي براون" يبلغ من العمر 23 عامًا، يدرس للحصول على شهادة في التاريخ والأدب الإنجليزي في جامعة "برمنجهام"، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

ذهب "ألفي" للعب كرة القدم مع أصدقائه في ملعب مدرسة محلية عندما انهار على أرض الملعب، وتم نقله إلى مستشفى "كينجز كوليدج" لكنه توفي لاحقًا.

اقرأ أيضًا: 

وقالت شقيقته "كارلي براون": "ألفي كان أخي الصغير وكان يعاني من مرض في القلب، إلا أن السكتة القلبية كانت مفاجئة وغير متوقعة" مضيفة: "كان يلعب كرة القدم مع أصدقائه عندما وافته المنية. كان يعمل لإكمال درجته العلمية في التاريخ والأدب الإنجليزي في جامعة برمنجهام حتى يتمكن من المضي قدمًا بشغفه الحقيقي وهو الكتابة".

وتخليدًا لذكرى "ألفي" تم إعداد حملة GoFundMe لجمع التبرعات لمساعدة ذويه في إنتاج الرواية الخيالية التي كان يعمل عليها منذ سن العاشرة تقريبا تم أخذ ألفي في وقت مبكر جدًا، ولكن يمكننا الحفاظ على خياله الرائع وإبداعه اللا متناهي حولنا دائمًا.

Advertisements
AdvertisementS