AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بطريرك الكاثوليك يكرم طلاب الثانوية العامة والدبلومات بكنيسة السجود

الأحد 30/أغسطس/2020 - 01:49 ص
الأنبا إبراهيم إسحق
الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك
Advertisements
سامح سلام
كرم الأنبا إبراهيم إسحاق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، وبحضور الأنبا باخوم النائب البطريركي لشؤون الإيبارشية البطريركية، أبناء كنائس القاهرة بالإيبارشية البطريركية، خريجي المرحلة الثانوية العامة والدبلومات الفنية، بكنيسة عذراء السجود والقديسة هيلانة بشارع أحمد حلمي بمنطقة شبرا.

بدأ الاحتفال بصلاة القداس الإلهي، التي ترأسها صاحب الأنبا باخوم، بمشاركة الأب جورج جميل راعي الكنيسة، والأب القمص بيشوي فوزي راعي كنيسة السيدة العذراء بالقللي، والوكيل البطريركي بالقاهرة، والأب فرنسيس وحيد راعي كنيسة العذراء الحبل بلا دنس بالدخيلة بالإسكندرية، ومسؤول لجنة الشباب بالإيبارشية البطريركية، ولفيف من الآباء الكهنة، بالإضافة إلى خورس شمامسة الكنيسة وشعب الرعية، ومسؤولي المرحلة الثانوية بالكنائس، والشباب المحتفي بهم.



وألقي الأنبا باخوم كلمة العظة، والتي بدأها بالتعبير عن سعادته بتواجده في هذا الاحتفال، كما وجه الشكر للأب جورج جميل علي استقباله للرعايا والشباب في هذا اليوم.

وقدم الأنبا باخوم الشكر للأب فرنسيس وحيد علي مجهوداته من أجل خدمة لجنة الشباب الإيبارشي، كما وجه الشكر للأباء الكهنة علي حضورهم، مشيدا بالدور الفعال والهام لأولياء الأمور مع أبناءهم وبناتهم في هذا العام الاستثنائي.

وفي نهاية القداس، ألقي البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق كلمة قدم فيها التهنئة للشباب علي التفوق، كما عضدهم حتي يكونوا أشخاص مميزين، مؤكدا أهمية الاستمرار في النجاح والتفوق في مختلف سنوات حياتهم الدراسية والعملية القادمة.

Advertisements
AdvertisementS