AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المصريين الأحرار بالبحيرة يكرم ياسمين جويلي بطلة الكاراتيه

الإثنين 31/أغسطس/2020 - 10:26 م
صدى البلد
Advertisements
حسن رضوان
كرمت أمانة حزب المصريين الأحرار بالبحيرة، بقيادة أحمد حمودة أمين المحافظة، لاعبة منتخب مصر للكاراتيه ياسمين نصر الجويلي، تقديرا لدورها في رفع اسم مصر عاليا في المحافل الأفريقية والدولية وإحرازها العديد من الميداليات أبرزها ذهبية أولمبياد الأرجنتين لأول مرة في تاريخ مصر والعرب، حيث قام الوفد بزيارة منزلها لتقديم التهنئة لها بمناسبة حصولها على الثانوية العامةوانجازاتها الرياضية، بناءً على توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب.

كما نقل وفد الحزب تهنئة وتحيات رئيس الحزب إلى لاعبة المنتخب المصري والمؤسسة العسكرية، متمنيًا لها التوفيق والنجاح في المرحلة الجامعية المقبلة من حياتها، وتوصيته "الدكتور عصام خليل" أن تكون دائما فخرا لمصر في دراستها الجامعية بجانب البطولات التي تشارك بها كممثلة لمصر وأبناءها لتجعل علم بلادنا دائما مرفوعا للأعلى بجهد وعرق أبنائنا المخلصين.

ترأس وفد الحزب أمين المحافظة أحمد حمودة، وضم كلا من: "الدكتور هاني مهنا أمين المحليات، الدكتور علاء رشدي أمين التدريب والتثقيف، ياسر الزمراني هيئة مكتب المحافظة، سعيد عبداللا مسئول إعلام المحافظة، فتحي أبو طويلة مسئول خدمة المواطنين، مينا مجدي مسئول التنمية المجتمعية".

وفي ذات السياق، أشاد أمين المحافظة أحمد حمودة، بتفوق بنت دمنهور 'قرية الحجناية' وتقديرها لأهمية العلم والتعليم بجانب تفوقها الرياضي المشهود في العديد من المحافل الدولية العالمية.

كما ووجهت البطلة واسرتها الشكر والتقدير إلي الدكتور عصام خليل رئيس الحزب وقيادات أمانة البحيرة لاهتمامهم بتحفيز الأبطال وأوائل الطلاب وزيارتهم للتكريم.
Advertisements
AdvertisementS