AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

يوسف: ارتفاع نسبي لأسعار العقارات بعد التصالح وانتهاء كورونا‎

السبت 12/سبتمبر/2020 - 03:10 م
صدى البلد
Advertisements
آمنه عبدالعظيم
كشف المهندس جرجس يوسف، مطور عقارى عن توقعاته لارتفاع نسبي بأسعار العقارات خلال العام المقبل بعد استقرار الأوضاع الاقتصادية وانتهاء أزمة كورونا.

وأوضح يوسف لـــ"صدى البلد"، أن العقارات سترتفع كذلك بعد قيام الدولة بإزالة مخالفات وهو إجراء صائب ويهدف لحل مشكلة العشوائيات التى نواجهها فى مصر حاليا، وتوفير خدمات مناسبة لكافة المواطنين.

وتابع، أن الدولة تتوسع فى إنشاء المدن الجديدة لاستيعاب الزيادة السكانية، خاصة أننا نحتاج إلى نحو 2 مليون وحدة سكنية جديدة سنويا.


وأضاف، أن الدولة تنفذ مشروعات متنوعة لخدمة محدودى الدخل والشباب وتطوير العشوائيات، والقطاع الخاص ينفذ مشروعات تخدم كافة شرائح الدخل، ولدينا قدرة على تغطية احتياجات السوق المصرى من الوحدات السكنية، لكن يجب أن يكون هناك أدوات تمويلية جديدة لأن هناك نسبة كبيرة من المواطنين لا تستطيع تمويل وحداتها السكنية مباشرة.

وأشار، إلى أن وضع السوق العقارى حاليا أفضل من الشهور القليلة الماضية، ولازال يتحسن بشكل مستمر، خاصة أن فصل الصيف شهد تحسن المبيعات خاصة للوحدات المطروحة بالعاصمة الإدارية الجديدة التى تعد قبلة الاستثمار العقارى بمصر فى الوقت الراهن.

Advertisements
AdvertisementS