AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الملك المصري لا يرحم.. لماذا أخرج محمد صلاح لسانه للإنجليز

السبت 12/سبتمبر/2020 - 10:53 م
محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements
في الظهور الأول للملك المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الموسم الجديد، تمكن محمد صلاح من الرد بكل ثقة وجدارة على اختيارات الإنجليز المجحفة التي أقصته من قائمة الـ 20 من حيث الأفضلية خلال الموسم المنقضي.

محمد صلاح ظهر متحفزا للفوز وقائدا حقيقيا لزملائه على أرض الملعب واتسم بجماعية غير معهودة متخليا بعض لشيء عن الاحتفاظ بالكرة أو تفضيل الإتجاه نحو المرمى للتسديد، لكنه على الرغم من ذلك سجل ثلاثية حاسمة تكفلت بمنح الـ 3 نقاط للريدز.

الفرعون المصري محمد صلاح تمكن من إحراز هدف من ركلة جزاء سددها بقوة في منتصف المرمى مانحا فريقه الأسبقية في الدقيقة الثالثة، بينما سجل الهدف الثالث لفريقه من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، واختتم المباراة بهدف حاسم في الدقائق الأخيرة من ركلة جزاء متقنة منحت الثلاث نقاط للفريق بنتيجة 4/3.


لكن محمد صلاح جذب انتباه الجميع من خلال 3 مشاهد صارت حديث السوشيال ميديا مع انطلاقة الدوري الإنجليزي..

السجدة المعتادة 

غابت السجدة بعض الوقت عن ملاعب الإنجليز مع توقف النشاط الكروي، لكنها سرعان ما عادت مع احتفال محمد صلاح بأهدافه الثلاثة لتسجل كعلامة مسجلة باسم النجم المصري في البريميرليج.

حركة اللسان 

محمد صلاح مع إحراز الهدف الثالث استدعى ذاكرته الاحتفالية التي بدأها مع بداية تألقه مع فيورنتينا وروما وليفربول وأخرج لسانه في رسالة موجهة للإنجليز بانه كان ولم يزل الأهم في البريميرليج سواء تم اختياره في قائمة الـ 20 أو لا.

دعم مؤمن زكريا 

اختار محمد صلاح طريقة احتفالية على طريقة مؤمن زكريا دعما لـ اللاعب الذي ابتعد قسرا عن الملاعب بسبب مرض نادر " ضمور في الأعصاب " وهي الحالة التي تعاطف معها جميع اللاعبين في مصر وقررو دعم لاعب منتخب مصر السابق.

صلاح بثلاثية نظيفة اعتلى عرش الهدافين منذ الـ 90 دقيقة الأولى، وكان سببا أصيلا في جلب 3 نقاط هامة للريدز، وبالتاكيد يطمح في موسم استثنائي كعادته.    
Advertisements
AdvertisementS