AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس مياه القناة: إعادة تشغيل محطة صرف المستقبل وسحب المياه المتراكمة بنفق الواصفية

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 08:55 م
محطة صرف
محطة صرف
Advertisements
حسن غنيمة
أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظات القناة، عن توجه فريق الطوارئ من مهندسي ومشرفي الشركة للتعامل السريع مع العطل المفاجئ فى وحدات الرفع بمحطة صرف صحى مدينة المستقبل.

ونتج عن العطل غرق المحطة بالكامل، بسبب عطل بموزع الكهرباء داخل المحطة، كما تم توجيه سيارات الشركة لسحب المياه المتراكمة أسفل كوبرى الواصفية وتم فتح الطريق أمام  السيارات المتجهة إلي المنطقة الصناعية.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، أنه تم على الفور التنسيق مع قطاع كهرباء الإسماعيلية بتوفير وحدة مولد لتشغيل المحطة لحين إصلاح موزع الكهرباء المعطل، بجانب تخصيص سيارات شفط المياه لسحبها من تحت نفق الواصفية ومن داخل المحطة، مؤكدًا أنه تم قطع المياه عن مدينه المستقبل ساعة ونصف خلال فترة الإصلاح لعدم زيادة التصرفات الواردة للمحطة.

كما توجه رئيس الشركة بالشكر لفريق العمل لسرعه السيطرة على الموقف والانتهاء من الإصلاح خلال فترة وجيزة لا تتخطى الساعة والنصف من الحدث وتشغيل المحطة بمولد شركة الكهرباء.

ولفت إلى أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة" يحظى باهتمام المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك بهدف تأمين الطلب المتزايد على مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي في ظل الزيادة المستمرة في عدد السكان.

Advertisements
AdvertisementS