AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شقيقة مريض حاول قتل نفسه بحلوان: هدد بالانتحار أكثر من مرة .. وذبح نفسه بشفرة حلاقة ليلة الحادث

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 12:17 م
سكينة
سكينة
Advertisements
كتب محمد صبرى
أدلت شقيقة عامل حاول الانتحار بذبح نفسه داخل شقتهم كفر العلو بمنطقة حلوان باقوالها خلال جلسة التحقيق ، حيث قررت أن شقيقها مريض نفسى ويعانى من حاله اكتئاب ويتلقى العلاج ودائم التحدث عن انتحاره منذ فترة.

كما قررت فى اقوالها أن لديها شقيقين أخرين مقيمين بذات المنزل ومصابين بذات المرض النفسى ولا يقوموا بالخروج او التحرك .

ماسأة حقيقة تعيشها أسرة من ٥ أفراد ، لاصابه ٣ أشقاء بمرض نفسي ، الا ان حاله احدهم قد تدهورت فى الاونه الاخيرة مهددا بالانتحار أكثر من مرة .

وليلة الحادث قام الشاب وهو فى العقد الثالث من عمره بالامساك " بشفره حلاقه " وقيامه بقطع رقبته من الامام ليسقط غارقا وسط بركه من الدماء ، فحاول باقى أفراد اسرته إنقاذه ، الا أنهم لم يتمكنوا وقاموا بنقله إلى المستشفى لاسعافه ويرقد بين الحياة والموت داخل مستشفى القصر العينى .

شهود العيان من الجيران أكدوا أن الشاب المصاب يعانى و٢ من أشقائه من مرض نفسي ويتلقون العلاج ، الا أنهم سمعوا صراخا ليلة الحادث فهرولوا إلى الشقة ليجدوا جارهم غارقا فى دمائه .

بداية اكتشاف الواقعة عندما تلقى المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان اشارة من مستشفى القصر العيني القديم بوصول المصاب / م ص ٣٢ سنة عامل بشركة اسمنت حلوان ومقيم شارع التحرير كفر العلو بمنطقة حلوان ، مصاب بجرح قطعي غائر بالرقبه من الامام ، وادعاء اسرة المصاب احداث اصابته بنفسه وتم دخوله العمليات لانقاذه من الموت ، وهو مقيم بنفس العنوان محل ارتكاب الواقعة .

على الفور وجه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بسرعه توجيه رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة .

بالانتقال والفحص تبين ان المصاب يعانى من حاله نفسيه منذ فترة ويقيم صحبه والدته المدعوه / س س " ٥٦ سنة " ومقيمة بذات العنوان حيث افادت بان نجلها المصاب يعانى من حاله اكتئاب ويتلقى علاج ودائم التحدث عن انتحاره منذ فترة.

كما أفادت والدته بأنها شاهدته قبل الحادث ممسكا لسلاح ابيض " موس حلاقه " واحدث اصابته الموضحه ، وتم العثور علي موس الحلاقه بمكان اصابته .

وبالفحص تبين ان المصاب له شقيقين مقيمين بذات المنزل ومصابين بذات المرض النفسى ومقيمين بالمنزل ولا يقوموا بالخروج او التحرك ، تم تحرير محضر بالواقعة ، وقد استمعت النيابة الى اقوال الشهود واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة لبيان ما اذا كان هناك شبهه جنائية من عدمه .
Advertisements
AdvertisementS