AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الكشف على 67 من راغبى الترشح لانتخابات النواب في الدقهلية

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 09:34 م
الدكتور سعد مكي،
الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية
Advertisements
همت الحسينى
أعلن الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن إجراء الكشف الطبى على 67 من راغبى الترشح لإنتخابات مجلس النواب القادم اليوم، في خامس أيام الكشف على راغبى الترشح لانتخابات مجلس النواب، والتى سيبدأ التقديم لها من يوم ١٧ سبتمبر حتى ٢٦ سبتمبر الحالى.

وأضاف وكيل الوزارة، أن عدد الذين أجروا الكشف حتى اليوم خلال 5 أيام  310 من راغبى الترشح، مشيرا إلى أن الكشف الطبي يبدأ يوميا من التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعه مساءً، وذلك بمستشفى المنصوره الدولى والسنبلاوين و⁩دكرنس العام وبلقاس وميت غمر المركزى بالإضافة للمجلس الطبى العام بالمنصورة.

وأشار وكيل الوزارة إلى انه يجب على الراغب في اجراء الكشف الطبى  بحوزته بطاقة الرقم القومى ساريه مع صوره لها حيث يتم الاطلاع على الأصل وتسليم الصوره وعدد 6 صور شخصيه الخلفيه بيضاء 4×6، بالإضافة إلى دخول الراغب في الترشح على الموقع الذى تم الإعلان عنه وهو http://elections.mohp.gov.eg  وتسجيل البيانات الخاصه بالمرشح، واحضار الوصل الدال على التسجيل.

وشدد وكيل الوزارة على قيام إدارة المستشفيات باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية مع المعاملة الحسنة للمرشحين على ان يكون الاماكن المخصصة للكشف الطبي له مسارات خاصة وبعيدًا عن اماكن العزل بالمستشفى.

اقرأ أيضا:
Advertisements
AdvertisementS